الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

أبناء اللد يقهر فريق مكابي إخاء الناصرة بثلاثية نظيفة في الممتازة

من : ابراهيم
نُشر: 21/02/14 17:45,  حُتلن: 20:02

سالم ابو صيام لاعب ابناء اللد:

بالرغم من اننا خضنا مباراة دربي صعبة ومباراة قمة نارية الا اننا استطعنا أن نحقق فوزا كبيرا يؤكد جدارتنا بقمة الدوري الممتاز

حقق فريق ابناء اللد فوزا بيتيا مقنعا اليوم الجمعة، حين غلب فريق إخاء الناصرة بالنتيجة 3-0 في ديربي العرب بالدرجة الممتازة في المباراة التي اقيمت على الملعب البلدي في مدينة اللد ضمن مباريات الاسبوع الـ25 لدوري الدرجة الممتازة. وكان فريق ابناء اللد الأفضل طيلة دقائق المباراة، وقام بأداء كبير واستحق الفوز بجدارة، الشوط الاول كان ضعيفا من قبل الفريقين وانتهى بالتعادل الابيض 0-0.

واستطاع الفريق المحلي ابناء اللد في الشوط الثاني، إعلان تفوقه بالدقيقة الـ55 من هدف لسيرج ايلي، ليعلن تفوق ابناء اللد 1-0، وضاعف موشيه بن لولو التوفق اللداوي 2-0 من هدف في الدقيقة الـ66، ليختتم نتيجة المباراة لاعب ابناء اللد كوبي بن حيمو بستجيله الهدف الثالث بالدقيقة الـ82 ليعلن فوزا بيتيا كبيرا 3-0 لفريق ابناء اللد على فريق مكابي اخاء الناصرة والذي يتجمد رصيده عند النقطة الـ37، بينما رفع فريق ابناء اللد رصيده للنقطة 42 ليعزز مكانته بالمرتبة الثالث في قمة الدوري الممتاز.
 
قمة نارية
وأعرب سالم أبو صيام لاعب ابناء اللد عن سعادته وفرحته من تحقيق الفوز، وقال: "بالرغم من اننا خضنا مباراة دربي صعبة ومباراة قمة نارية الا أننا استطعنا أن نحقق فوزا كبيرا يؤكد جدارتنا بقمة الدوري الممتاز".

مقالات متعلقة