الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 19:02

جفعات اولغا يفاجىء مكابي دالية الكرمل ويفوز عليه بالنتيجة (3-2)

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 21/02/14 17:11,  حُتلن: 19:08

أحمد عقل لاعب فريق جفعات اولغا :

الفريق قدم مباراة متميزة استحق الفوز بها وقد اثبتنا اليوم أمام فريق قوي طامح في الصعود اننا فريق لا يستهان به بالدرجة الاولى

فاجأ فريق جفعات اولغا فريق القمة والطامح بالصعود لمستوى الدرجة الممتازة فريق كابي دالية الكرمل، حين فاز عليه بالنتيجة (3-2 ) في مباراة تميزت بمستواها، بين الفريقين في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الجمعة على الملعب البلدي في جفعات اولغا ضمن مباريات الاسبوع الـ20 لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية .

وكان هدف السبق في المباراة من نصيب الفريق المحلي جفعات اولغا عن طريق اللاعب ميخائيل بن حيمو في الدقيقة الـ12 من المباراة لكن سرعان ما استطاع فريق دالية الكرمل من معادلة النتيجة عن طريق اللاعب وائل حرباوي في الدقيقة الـ33 من المباراة قبل أن أضاع الفريق المحلي من مضاعفة تفوقه حين اخطأ من استغلال ضربة جزاء من مسافة 11 متراً احتسبها حكم المباراة لصالح جفعات اولغا في الدقيقة الـ30 من المباراة . وفي الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الأول استطاع فريق جفعات اولغا ان يعيد تفوقه حين استطاع اللاعب جمليئيل بيرتس من تسجيل الهدف الثاني لصالح جفعات اولغا ليعلن نتيجة الشوط الثاني (2-1 ) لصالح الفريق المحلي.

فريق قوي لا يستهان به
واستطاع احمد عقل لاعب جفعات اولغا أن يعلن تفوق الفريق المحلي (3-1 ) من هدف جميل بالدقيقة الـ56 واحداث المباراة الدراماتيكية والمثيرة لم تتوقف حين ابعد حكم المباراة لاعب جفعات اولغا يكير كرتاه بالبطاقة الحمراء، وليحتسب ضربة جزاء من مسافة 11 متراً اهدرها لاعب دالية الكرمل عنان نصر الدين. وفي الدقيقة الـ72 من المباراة استطاع فريق دالية الكرمل من تقليص النتيجة الى (3-2 ) من هدف ماهر جبارين ورغم محاولات فريق دالية الكرمل المستمرة لمعادلة النتيجة على الاقل الا انهم فشلوا بذلك ليفاجىء الفريق المحلي جفعات اولغا فريق دالية الكرمل الذي يتجمد رصيده الى 36 نقطة في المركز الثالث من دوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية . وقد أعرب احمد عقل لاعب فريق جفعات اولغا عن سعادته وفرحته من تحقيق الفوز مؤكداً أن فريقه قدم مباراة متميزة استحق الفوز بها وقال: "أثبتنا اليوم أمام فريق قوي طامح في الصعود اننا فريق لا يستهان به بالدرجة الاولى" .

مقالات متعلقة