الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

صفقة تاريخية:مورينيو يرغب في التعاقد مع أسطورة الانتر زانيتي

كل العرب
نُشر: 21/02/14 17:05,  حُتلن: 07:31

ينتهي عقد "الكابيتانو" مع انتر ميلان في الصيف المقبل ولا تبدو إدارة انتر ميلان راغبة في تجديد عقده خاصة المالك الجديد للنادي الميلياردير الأندونيسي ايريك توهير

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن رغبة المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو التعاقد مع أسطورة نادي إنتر ميلان الإيطالي وقائده الأرجنتيني التاريخي خافيير زانيتي. وأوضحت الصحيفة أن "السبيشال ون" يخطط لمنح زانيتي عقداً لمدة عام واحد، ليس فقط للعب وإنما كتفكير مستقبلي للبقاء في صفوف البلوز عقب الاعتزال في الموسم المقبل خاصة عند وصوله لعامه 41، كمساعد لمورينيو أو كعضو في الجهاز الفني.

 

وينتهي عقد "الكابيتانو" مع انتر ميلان في الصيف المقبل، ولا تبدو إدارة انتر ميلان راغبة في تجديد عقده خاصة المالك الجديد للنادي الميلياردير الأندونيسي ايريك توهير، وهو ما قد يجعل زانيتي يحمل حقائبه ويغادر النادي الذي لعب لصفوفه منذ عام 1995، بعد تأكيده أنه سيعتزل في صيف عام 2015 . ولطالما عبر مورينيو عن إعجابه بزانيتي، وصرح أثناء قيادته للانتر بين عامي 2008-2010 عندما قاد الفريق لإحراز ثلاثية تاريخية، بأنه مقتنع تماما بأنه هناك خطأ في جواز سفر زانيتي، قياساً بما يقدمه اللاعب داخل أرضية الملعب.
 

مقالات متعلقة

Got