الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 11:02

آدم: 3 خطوات لتعرف إن كانت الفتاة جدية بعلاقتها

كل العرب
نُشر: 20/02/14 17:44,  حُتلن: 09:29

نظرة "أحبك": لا تتركها تبتعد واربطها بخاتم اليوم قبل الغد، فيجب على الرجل أن يعرف بالضبط نوع النظرة التي تعطيها الفتاة إذا استمر التحديق مباشرة إلى العيون، أكثر من ثانية يقول الخبراء بأن هذا أعجاب

إن العلاقة التي تنشأ بين أي رجل وامرأة دون أن تؤسس على الصدق والمصارحة فإنها بلا شك آيلة للانهيار، وما يحير الرجال عند التعرف على صديقة جديدة هو مدى جدية العلاقة التي ستنشأ بينهما، وإذا كانت هذه الفتاة عابثة أم لا، لذلك نقدم لك عزيزي الرجل بعض المفاتيح لتتعرف على شخصية هذه الفتاة من خلالها:


صورة توضيحية 

الضحك: يقول ديفيد وايجنت، مؤلف كتاب: تحدث مع الغرباء دائما، "إذا ضحكت الفتاة لك وعلى كل الطرائف التي تقولها، بالرغم من أن بعضها غير طريف ، فهي حتماً تريد أن تنتقل إلى مستوى أعلى في العلاقة".

نظرة "أحبك": لا تتركها تبتعد واربطها بخاتم اليوم قبل الغد، فيجب على الرجل أن يعرف بالضبط نوع النظرة التي تعطيها الفتاة. إذا استمر التحديق مباشرة إلى العيون، أكثر من ثانية يقول الخبراء بأن هذا أعجاب.

إشارات قوية: إذا كنت لا تعرف أن تميز بين المرأة التي تريد أن تكونا مجرد أصدقاء والمرأة التي تريد أن توثق علاقتها بك، فاقرأ هذه الإشارات الواضحة جيداً: ، إذا قالت بأنها لا تمانع في أن تراك على الغداء فهي تود أن تصبحا أصدقاء بلا شك، ولكن إذا طلبت أن تقابلك لتشربا فنجان قهوة لاحقاً بعد العمل، فهذه هي الإشارة الصريحة بأنها معجبة وتود أن توثق علاقتكما أكثر بعيداً عن محيط العمل

وعندما يتأكد الرجل بأن الفتاة تحبه حقاً، يتوقف عقله عن التفكير ولا يعرف كيف ينتقل إلى المرحلة التالية. وينصح ديفيد وايجنت الرجل في هذا الوقت، بإغلاق الصفقة، لأن الرجل يفكر بطريقة عملية، وعندما يحصل على إعجاب الفتاة التي يرديها يجب أن يتحدث بصراحة.

مقالات متعلقة