الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

إستياء في دبورية بسبب مماطلة إختيار ملعب مباراتهم أمام نيشر

حجاج رحال -
نُشر: 20/02/14 09:19,  حُتلن: 14:20

سليم عزايزة:

لا يعقل أن ترفض الشرطة والإتحاد العام إجراء المباراة في أكثر من ملعب تم إقتراحهم وتم حسم هوية الملعب في الدقيقة التسعين

أبدى مسؤولو فريق الدرجة الثانية نادي دبورية غضبهم من مماطلة مسؤولي الإتحاد العام لكرة القدم في تحديد هوية الملعب الذي ستجرى عليه مباراتهم أمام عيروني نيشر، حيث وقع الخيار في النهاية على ملعب الخضيرة، يوم غد الجمعة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، في ظل العقاب المفروض على الدبوريين بإجراء المباراة العقابية على بعد ما لا يقل عن 30 كيلومترا عن دبورية.

وبذل الإداري المخضرم سليم عزايزة ومحمد أنيس يوسف، مدير قسم الرياضة، مجهودا كبيرا لإختيار ملعب الخضيرة، علما أن كل مباراة عقابية تكلّف خزينة الفريق ما يقارب 8 آلاف شيكل. وقال سليم عزايزة: "لا يعقل أن ترفض الشرطة والإتحاد العام إجراء المباراة في أكثر من ملعب تم إقتراحهم، وتم حسم هوية الملعب في الدقيقة التسعين". وعن الجانب المهني قال: "نحن مرتاحون جدا من عمل الطاقم المهني المؤلف من فايد حسون وحمودي عزايزة، ونثق بقدرات جميع لاعبينا لإنهاء الموسم في مرتبة تضمن لنا المشاركة في إختبارات الصعود على الأقل".

فريق نيشر
ويبرز أربعة لاعبين عرب في تشكيلة فريق نيشر، حيث لهم حصة وفيرة بإحتلاله المرتبة الثانية. واللاعبون هم: أيمن خطيب، بركات وهب، داهود عليصات وإحسان حلبي. ويغيب اللاعب فهد عزايزة عن تشكيلة فريق دبورية، بينما يتعافى زميله معاذ قنوات من الإصابة ويبدو أنه سيشارك في المباراة. وتمنت الإدارة الشفاء العاجل لنائب رئيس المجلس هشام اكتيلات، وهو إداري في الفريق أيضا.

مقالات متعلقة