الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 14:02

الناصرة: يوم المئة في مدرسة الرازي

كل العرب
نُشر: 19/02/14 22:39,  حُتلن: 22:41

ابتدأ هذا اليوم بلبس اللباس الموحد لهذا اليوم وهو تبرع من بعض امهات الصف وبعدها فعاليات ومسابقات رياضية بإشراف الاستاذ احمد ابو احمد ومن ثم عرض برنامج المحوسب ليوم المئة من خلال موقع مدرسة الرازي موقع صف الثاني ب

اقيم في مدرسة الرازي الابتدائية الناصرة يوم الثلاثاء فعاليات بمناسبة يوم المئة للصف الثاني "ب" وذلك احتفالا بمرور مئة يوم تعليمي منذ بداية السنة التعليمية ، بمبادرة معلمة موضوع الحساب ومربية الصف المعلمة لبنى مرجية . ابتدأ هذا اليوم بلبس اللباس الموحد لهذا اليوم وهو تبرع من بعض امهات الصف وبعدها فعاليات ومسابقات رياضية بإشراف الاستاذ احمد ابو احمد ومن ثم عرض برنامج المحوسب ليوم المئة من خلال موقع مدرسة الرازي موقع صف الثاني ب حيث عرضت المعلمة من خلاله اهداف البرنامج والبرنامج اليومي والفعاليات والالعاب المحوسبة وتمتعوا الطلاب والاهالي من الفعاليات والحل ويكملوا العمل في الموقع في البيت ومع المربية.



بعد الفطور الجماعي انتقلوا للعمل في محطات التي احتوت على ورشات عمل والعاب حسابية وابداعية بمشاركة الاهالي واخيرا تم تناول كعكة المئة التي حضرتها احدى الامهات وبعض الحلويات. وشراء من دكان المئة ( تمثيل عملية البيع والشراء).

مقالات متعلقة