الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 09:02

رئيس بلدية عكا ونائبه يقومان بزيارة الحي المنكوب ويؤكدان وقوفهم مع الاهالي

أمين بشير -
نُشر: 19/02/14 17:04,  حُتلن: 23:02

بلدية عكا قامت بتشكيل طاقم خاص برئاسة اوهاد سيجيف وعملت على نقل 30 عائلة الى فنادق المدينة بعد أن تضررت بيوتهم

رئيس بلدية عكا شمعون لانكري طالب مقاولي البلدية والمهندسين بالعمل السريع على ازالة الركام وتصليح البيوت التي تضررت بعد انهيار المبنى

ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا:

نتقدم بتعازينا الحارة الى اهالي الضحايا ونسأل الله ان يلهم اهلهم الصبر والسلوان ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى

استمرارا للمساعدات التي قدمتها بلدية عكا منذ اللحظة الاولى للفاجعة الكبيرة التي آلمت بمدينة عكا، قام رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل امس الثلاثاء بزيارة الى موقع الحادثة في عكا القديمة برفقة مقاولين ومهندسين من بلدية عكا للعمل على ازالة الركام والخطر من البيوت التي تضررت اثر سقوط المبنى. وكان رئيس بلدية عكا ونائبه قد وصلا الى مكان الحادث منذ الدقائق الاولى، وطالبا جميع الاقسام في البلدية بما فيهم قسم الرفاه الاجتماعي بالعمل السريع على ازالة الخطر ومساعدة العائلات المتضررة بكل ما يلزم. وقامت بلدية عكا بتشكيل طاقم خاص برئاسة اوهاد سيجيف مدير عام البلدية لمتابعة جميع الامور، وبشكل فوري قامت البلدية بنقل 30 عائلة الى فنادق المدينة يعد أن تضررت بيوتهم حتى ازالة الخطر من المباني.

رئيس بلدية عكا شمعون لانكري أكد اثناء زيارته للحي المنكوب أن "بلدية عكا لن تترك السكان لوحدهم وسنقف الى جانبهم بكل ما يتطلب". وطالب لانكري مقاولي البلدية والمهندسين بالعمل السريع على ازالة الركام من المكان وتصليح البيوت التي تضررت بعد انهيار المبنى. ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: "اولا نتقدم بتعازينا الحارة الى اهالي الضحايا ونسأل الله ان يلهم اهلهم الصبر والسلوان ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى". وشكر الجمل شباب عكا الابطال والشجعان الذين هبّوا لانقاذ العائلات منذ الدقائق الاولى وخاطروا بحياتهم من اجل انقاذ حياة الاخرين. واكد جمل ان هذا الموقف يؤكد على قوة التراحم والتعاضد بين ابناء البلد الواحد.

إنقاذ الجرحى
وشكر الجمل رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ومدير عام البلدية اوهاد سيجيف، وجميع اقسام البلدية الذين عملوا منذ الساعات الاولى على جلب الاخصائيين النفسسين والعاملين الاجتماعيين لمساعدة الاهالي المتضررين. وشكر طواقم الانقاذ وشرطة عكا والشمال على العمل الجبار الذي قاموا به لانقاذ الجرحى واخراج الضحايا من تحت الانقاض.
وأكد الجمل ان بلدية عكا لن تترك الاهالي لوحدهم وسنعمل مع رئيس بلدية عكا للتواصل مع الوزارات المختصة لإيجاد الحلول اللازمة لهم ان كان بتصليح البيوت المتضررة او ايجاد مساكن بديلة للسكان الذين تضررت بيوتهم بشكل كبير. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237037.21
BTC
0.51
CNY