الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 04:01

بيكهام في الطريق الى خارج ريال


نُشر: 26/10/06 09:44

منح النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مهلة زمنية مدتها ست مباريات لإعادته إلى مكانه بالتشكيل الأساسي للفريق، وإلا فسيستعد للرحيل.
واعترف بيكهام "31 عاما" بأن مسألة استمراره مع ريال مدريد أصبحت محل شك لشعوره "بالحزن والإحباط" بعد خسارته لمكانه الأساسي بتشكيل الفريق تحت قيادة المدرب الإيطالي فابيو كابيلو.



يذكر أن عقد بيكهام الحالي مع النادي الأسباني الشهير سينتهي في نهاية هذا الموسم مما يعني أن لاعب خط الوسط الإنجليزي بوسعه أن يبدأ التفاوض مع أندية أخرى للانتقال إليها دون دفع مقابل مادي لريال مدريد بداية من يناير المقبل.
وقد نقلت مصادر صحفية عن بيكهام تصريحاته "إنني أحب اللعب في ريال مدريد كما أن أسرتي سعيدة بالعيش في هذه المدينة، ولكنني أحب أيضا أن ألعب كرة القدم. وإذا لم يحدث ذلك فلا يمكنني أن أسعد .. حتى الآن لم ألعب سوى خمس أو ست مباريات كبديل. ولكنها إذا كانت عشر أو 12 مباراة لاختلف الأمر".
 وأوضح بيكهام أن استمراره مع ريال مدريد من عدمه لا يعتمد على فابيو كابيلو، ولكن إذا أعلن المدرب الإيطالي أن بيكهام لن يلعب أساسيا في ريال مدريد بعد الآن فسيختلف الوضع.
وكان بيكهام مقتنعا بأنه لا يوجد ما يمنع تمديد عقده مع ريال مدريد لعامين آخرين، إلا أن خسارته لمكانه الأساسي بتشكيل الفريق بدأت في إثارة الشكوك حول هذا الأمر.



كما وأوضح بيكهام "سيكون من الصعب أن أقضي عامين على مقاعد البدلاء. فهذا الأمر يشعرني بالإحباط كلاعب كرة قدم .. فحاليا لا ألعب لإنجلترا أو لريال مدريد. والأمر شديد الصعوبة بالنسبة لي ألا ألعب مما يشعرني بالحزن كل يوم".
إلا أن كابيلو أكد أن بيكهام مازال جزءا مهما من فريق ريال مدريد، قائلا "لدي أفكار أخرى بالنسبة للوقت الراهن، ولكن بيكهام بطريقه لأن يصبح لاعبا أساسيا، وسيكون كذلك بالفعل. إنه جزء من خططي، ولذلك فقد طلبت تجديد عقده".

مقالات متعلقة

Got