الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 15:02

فتاة (18 عاما): انا موهوبة لكن أهلي يمنعوني من الغناء بحجة التقاليد والمجتمع

كل العرب
نُشر: 19/02/14 08:09,  حُتلن: 08:16

أبرز ما جاء في الرسالة:

عائلتي ترفض تشجيعي بحجة العادات والتقاليد، لكني لم اقتنع ولا ارى مشكلة في الغناء تتعارض مع عاداتنا وتقاليدنا. فانا فتاة ملتزمة واحترم ديني وعقيدتي وعاداتنا العربية، ورغم هذا اريد الغناء

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا فتاة عمري 18 سنة خلصت تعليمي الثانوي بنجاح وعلامات عالية، واريد ان اكمل تعليمي الاكاديمي بعد ان انهي امتحان البسيخومتري. مشكلتي في الحياة ان اهلي يمنعوني من ممارسة موهبتي في الغناء، فانا موهوبة فعلا واعشق الغناء واريد تطوير موهبتي والاشتراك في مسابقة للصوت او في جوقة موسيقية.
 

عائلتي ترفض تشجيعي بحجة العادات والتقاليد، لكني لم اقتنع ولا ارى مشكلة في الغناء تتعارض مع عاداتنا وتقاليدنا. فانا فتاة ملتزمة واحترم ديني وعقيدتي وعاداتنا العربية، ورغم هذا اريد الغناء.. معلمة الموسيقى تدعمني وتشجعني دائماً وعرضت علي ان اغني معها في الجوقة لكن اهلي منعوني ورفضوا الفكرة قطعياًّ ماذا افعل؟؟؟ ساعدوني اريد حلا منطقياً يرضي اهلي ويقنعني.
 
 
 
يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:

مقالات متعلقة