الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 11:01

بلدية الطيبة: فقط 25% من أطفال المدينة تسجلوا للحضانات

كل العرب
نُشر: 18/02/14 19:14,  حُتلن: 07:37

أبرز ما جاء في البيان:

درية أبو عيطا القائمة بأعمال مدير قسم التربية والتعليم في البلدية ناشدت الأهالي بالتوجه إلى القسم بأسرع وقت لضمان تسجيل أطفالهم بالقرب من أماكن سكناهم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب الناطق الرسمي لبلدية الطيبة، جاء فيه ما يلي: "نأشد قسم التربية والتعليم في بلدية الطيبة الأهالي للإسراع في تسجيل أطفالهم بجيل 3-4 سنوات للحضانات للعام الدراسي القادم 2014/2015. بحيث لم تتعدى نسبة الأطفال المسجّلين لغاية الآن 25% من مجمل أطفال الطيبة. علماً أن الموعد الأخير الذي حددته البلدية للتسجيل هو 28.2.2014" كما جاء في البيان.

وتابع البيان "وناشدت درية أبو عيطا، القائمة بأعمال مدير قسم التربية والتعليم في البلدية، الأهالي بالتوجه إلى القسم بأسرع وقت لضمان تسجيل أطفالهم بالقرب من أماكن سكناهم، وأشارت إلى أن هنالك تخوف من قبل السكان من إعطاء رقم البلوك ورقم قطعة الارض وملف البناء التي يطلبها قسم الحضانات ليتم التسجيل وفق أماكن سكن الأطفال. وحذرت درية أبو عيطا من أن مسؤولية التسجيل تقع بالكامل على الأهالي، وفي حال عدم وصولهم إلى البلدية للتسجيل، سيقوم قسم المعارف بتسجيلهم وفق الأماكن الشاغرة، وفي هذه الحالة من المحتمل جداً أن يتم تسجيل أطفال في بساتين بعيدة عن أماكن سكنهم، ولن يقبل عندها أي تذمر من قبل الأهل. كما ذكرت أنّ حضانات بلدية الطيبة هي مجانيه ومعترف بها من قبل وزاره المعارف، ولا يتكبد الأهل سوى دفع رسوم تسجيل بمبلغ 49 شيكل" بحسب ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة