الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 00:02

فوز ساحق لهبوعيل باقة الغربية على مكابي إكسال (4-1)

حجاج رحال -
نُشر: 18/02/14 18:16,  حُتلن: 20:53

المهاجم نير كوهين بادر الى تسجيل هدف السبق في المباراة لصالح باقة الغربية في الدقيقة الثالثة وبعد ذلك بخمس وعشرين دقيقة أدرك المهاجم الكسلاوي عبد السلام دراوشة هدف التعادل وهكذا انتهى الشوط الأول

حقق فريق هبوعيل باقة الغربية فوزا كبيرا على فريق مكابي اخاء اكسال بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة المعادة بين الفريقين ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، حيث أجريت على ملعب باقة الغربية بحضور 800 متفرج.



وبادر المهاجم نير كوهين الى تسجيل هدف السبق في المباراة لصالح باقة الغربية في الدقيقة الثالثة. وبعد ذلك بخمس وعشرين دقيقة أدرك المهاجم الكسلاوي عبد السلام دراوشة هدف التعادل، وهكذا انتهى الشوط الأول. وفي الشوط الثاني كانت الأفضلية للمحليين، وأعاد المهاجم خالد منديه التفوق بالهدف الثاني في الدقيقة السابعة والخمسين، تلاه زميله اسلام مواسي بالهدف الثالث في الدقيقة التاسعة والستين. وبعد مرور خمس دقائق أهدر عمري بيطون ركلة جزاء 11م للكسلاويين. ومضت خمس دقائق واذ بهدف الاطمئنان لباقة الغربية سجله المهاجم عمر عراقي. عن تشكيلة الفريق الكسلاوي غاب لاعب الوسط توفيق أسعد وقلب الدفاع محمود خليلية وصانع الألعاب ساهر عياد والمهاجم بلال حبشي، بسبب الايقاف. كما غاب اللاعبان محمد أسعد وعبد الرحمن حبشي لظروف عملهما.
وقلّص فريق باقة الغربية الفارق عن صدارة اللائحة الى ست نقاط وله مباراة أقل، وكانت أولى مباريات المدرب الجديد شاؤول دي تشوكاريل.

مقالات متعلقة