الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 08:02

عزيزتي حواء: الماكياج الذي يفضله الرجال

كل العرب
نُشر: 18/02/14 15:24,  حُتلن: 07:44

عزيزتي حواء:

إن مظهر العيون الممدودة محبب جداً لدى الرجل حيث يعطيه إنطباعا كبيراً بأنك إمرأة أنيقة وراقية

يحب الرجال في المرأة إطلالة معينة، وهذه المسألة نسبية تختلف من رجل إلى آخر حسب الأذواق، ويمكن في الإجمال تحديد الأمور الأساسية التي تجذب غالبية الرجال في ماكياج المرأة:


صورة توضيحية

الماكياج الطبيعي: ينجذب الرجل عادة إلى المرأة التي تتمتع بجمال طبيعي ونعومة وبساطة، ويحب المرأة التي لاتخشى الخروج بدون وضع الماكياج، ولكن في بعض الأحيان وبسبب ظهور بعض آثار وعلامات الإرهاق أو التعب على بشرتك والتي ترغبين في إخفائها، يمكنك إستخدام القليل من كريم الأساس الخافي للعيوب على المناطق التي تريدين إخفاءها للحصول على بشرة ذات مظهر جميل نقية ونضرة.

البلاشر: إن بودرة الخدود ضرورية لإعطاء وجهك الحيوية والجمال، حيث يمكنك وضع بعض اللمسات الوردية بواسطة الفرشاة ولكن بكمية قليلة حتى تبرزي جمال خديك وتعطي لبشرتك مظهراً مشرقاً ومتألقاً.

العيون المكحلة والممدودة: إن مظهر العيون الممدودة محبب جداً لدى الرجل حيث يعطيه إنطباعا كبيراً بأنك إمرأة أنيقة وراقية، فرسمة العين الممدودة تضفي جمالاً كبيراً مفعماً بالرقي لطلتك، لكن ليس من السهل تطبيق هذا الماكياج لذلك لابد أن تتعلمي كيفية رسمه لتأسري قلب رجلك.

ملمع الشفاه الوردي: إن اللون الوردي الفاتح يمنح شفاهك مظهراً بسيطاً وطبيعياً وأنيقاً لذلك لا بد أن تحرصي على إستخدامه بشكل دائم لأنه لون مفضل للرجل كما أنه يمنحك مظهراً أصغر بالسن.

العيون العربية الساحرة: إشتهر العرب منذ القدم بجمال العيون وسحرها الكبير، ويعتبر الرجل أن عيون المرأة هي رمز جمالها وجاذبيتها، لذلك فإن رسم وتحديد العيون بالظلال الدخانية والكحل الأسود والماسكرا سيضفي للعيون جمالاً أخاذاً يعشقه الرجل العربي.

مقالات متعلقة