الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 09:02

مفرق عيلوط بداية مسيرة العودة

العرب
نُشر: 08/05/08 08:38

تود جمعية الدفاع عن حقوق المهجرين التنويه، إلى إن نقطة انطلاق مسيرة العودة اليوم الخميس 8 أيار الساعة الثالثة، والمقرر انطلاقها إلى أراضي قرية صفورية المهجرة، قد انتقلت إلى مفترق عيلوط – شارع صفورية شفاعمرو وليس مدخل مدينة الناصرة الغربي مقابل محطة وقود مشارف، كما تم الإعلان سابقاً.

وتهيب جمعية الدفاع عن حقوق المهجرين، بجماهير شعبنا المشاركة الفعالة والغفيرة في فعاليات إحياء ذكرى النكبة ومسيرة العودة، تأكيداً على حق اللاجئين والمهجرين بالعودة إلى قراهم ومدنهم.



وتؤكد الجمعية "اننا وفي اليوم الذي تحي به إسرائيل يوم استقلالها، نحي الذكرى الستين لنكبة شعبنا الفلسطيني، تجسيداً للقسم والعهد الذي قطعناه على أنفسنا بالعودة، ورفض كل البدائل من التوطين والتعويض، فلا بديل عن العودة ولا عودة عن حق العودة .
هذا وستتوجه المسيرة إلى أراضي منطقة القسطل في صفورية المهجرة، حيث تختتم بمهرجان خطابي وبرنامج وطني فني ملتزم، تحت شعارات " نعم لعودة اللاجئين والمهجرين إلى ديارهم "، "لا لمؤامرات التوطين"، "حق العودة لا يتقادم وغير قابل للتصرف"، " لا سلام حقيقي بدون عودة كل اللاجئين والمهجرين الى ديارهم"، "يوم استقلالهم يوم نكبتنا"، " لا بديل عن حق العودة"  .






مقالات متعلقة