الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 18:01

دبورية:اسبوع الانترنت الآمن في مدرسة الطور

كل العرب
نُشر: 17/02/14 21:19,  حُتلن: 21:27

إفتتح البرنامج بآيات من الذكر الحكيم ثم مسيرة لصفوف الاول والثاني حيث رفعوا شعارات ووصايا تدعو لاستعمال الشبكة العنكبوتية بصورة صحيحة، بعد ذلك تم عرض مسرحيات هادفة عن الانترنت الآمن من اعداد طلاب الصفوف

تابعت مدرسة الطور الابتدائية في دبورية على مدار اسبوع كامل فعاليات التوعية والارشاد للاستعمال السليم والمفيد والممتع للشبكة العنكبوتية. وبأجواء مميزة اقامت المدرسة يوم القمة للإنترنت الآمن بمشاركة نخبة من الاهالي. وأُفتتح البرنامج بآيات من الذكر الحكيم ثم مسيرة لصفوف الاول والثاني حيث رفعوا شعارات ووصايا تدعو لاستعمال الشبكة العنكبوتية بصورة صحيحة، بعد ذلك تم عرض مسرحيات هادفة عن الانترنت الآمن من اعداد طلاب الصفوف، وقصائد معبرة واغاني جميلة  والعديد من الفقرات الارشادية للإبحار الامن في عالم الانترنت، كما ورقصت المدرسة جميعها طاقما وطلابا و على انغام الاغنية التي تنتقد نظرة الجيل الشاب لاستخدام الانترنت وممارسة الاخلاقيات المغلوطة عبر شبكات التواصل على الانترنت .

وقام موسى حاخو بإعطاء الاهالي محاضرة حيث لفت نظرهم لأمور عليهم الانتباه لها في استعمالات الشبكة العنكبوتية السليمة، وشاركنا ايضا السيد ادهم يوسف حيث حاضر لطلاب الصفوف الخامسة والسادسة عن استعمال الانترنت بصورة سليمة . واختتم اليوم برفع الشعارات واللوحات لاستعمال الانترنت بصورة صحيحة وسليمة . وفي نهاية الحفل شكرت مديرة المدرسة هيفاء مصالحة اعضاء الهيئة التدريسية على المساهمة الفعالة في سبيل إنجاح يوم الانترنت في المدرسة .

مقالات متعلقة