الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

دبورية:أسبوع الإنترنت الآمن في مدرسة الكندي

كل العرب
نُشر: 17/02/14 13:31,  حُتلن: 14:07

المستشارة التربوية مروه داهود قامت بإلقاء محاضرات تربوية لطلاب الصف الأول حتى الثالث كما وعرضت للطلاب أفلاماً تربوية تطرقت فيها لحسنات وسيئات الإبحار غير الصحيح وخطورة التعارف على اشخاص غرباء

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر من مدرسة الكندي الإبتدائية - دبورية جاء فيه: "تحت شعار معا ننسج في الشبكة الأعمال الجيدة، إفتتحت مدرسة الكندي الإبتدائية أسبوع الإنترنت الآمن يوم الأحد الموافق 9/2/14 حتى الخميس 12/2/14، أشرفت على هذا الأسبوع أحلام مصالحه مديرة المدرسة ومركز الحوسبة في المدرسة الأستاذ مراد عزايزه بمشاركة المستشارة التربوية ومركزة الفعاليات الإجتماعية". 

وتابع البيان: "حيث خصص كل مربي الحصة الأولى لعرض الموضوع أمام صفه عن طريق شرائح محوسبة وورشات عمل مختلفة. وبناء زاوية خاصة لكل صف شرح فيها الإستعمال الصحيح والإبحار الآمن في الإنترنت". 

وأضاف البيان: "وخلال الأسبوع أعطيت محاضرات عن مخاطر الإنترنت وأبعاده القانونية لطلاب الروابع حتى السادس بحضور الأهل قام بإلقائها الشرطي موسى حاخو بطريق شيقه ومفيدة حيث إستعان بقصص واقعية تحاكي عالم الطالب واعظا عدم إستغلال عالم الإنترنت بطريقة سلبية".

وإختتم البيان: "أما المستشارة التربوية مروه داهود فقد قامت بإلقاء محاضرات تربوية لطلاب الصف الأول حتى الثالث كما وعرضت للطلاب أفلاماً تربوية تطرقت فيها لحسنات وسيئات الإبحار غير الصحيح وخطورة التعارف على اشخاص غرباء. هذا وقام معلمو المواضيع المختلفة في اللغة العربية، الإنجليزية والعبرية بإنتقاء نصوص مختارة تتطرق لموضوع الإنترنت وبحثها مع الطلاب ذلك لتذويت الموضوع بشكل عميق وشامل" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة