الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:02

إعتقال شخصين من مركز البلاد بشبهة إنتحال مهنة الطب وتقديم علاجات

كل العرب
نُشر: 17/02/14 09:06,  حُتلن: 09:21

الناطق بلسان شرطة الشمال في بيانه: 

إعتقال المشتبهة وزوجها في سنوات الخمسينات من عمره حيث انه يشتبه بأنه قام بمساعدتها بإنتحال شخصية طبيب

تم العثور بحوزتها على الحقن التي تحتوي على المواد القابلة للحقن والاف الشواقل والشيكات الخ وسيتم تقديم المشتبهين الى محكمة الصلح في عكا للنظر في تممديد إعتقالها على ذمة التحقيقات الجارية

عمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب صباح اليوم الاثنين، جاء فيه أنه "قام أفراد شرطة لواء الشمال بإعتقال إمرأة في سنوات الأربعينات من عمرها من مركز البلاد بشبهة إنتحالها مهنة الطب والإعتداء والتسبب بأضرار لأشخاص قدمت لهم علاجات طبية تجميلية" كما جاء في البيان.
وأضاف الناطق بلسان الشرطة في بيانه أن "المشتبهة قامت بإنتحال شخصية طبيب وقدمت عشرات العلاجات لزبائن من مختلف مناطق البلاد، حيث انها قامت بإعطاء علاجات تجميلية والتي تشمل حقن مواد مختلفة مثل "البوتوكس" في الوجه ومختلف المناطق في الجسم" كما جاء في البيان

وأضاف الناطق بلسان الشرطة في بيانه "يذكر أن العلاجات التي تم إعطائها للزبائن أجريت في عيادات للتجميل في كل أنحاء البلاد وأيضا في منازل خاصة، حيث يدور الحديث عن علاجات التي يقدمها فقط طبيب خاص للتجميل، أخصائي جلد أو جراح تجميل" كما جاء في البيان. 
وأردف البيان "نتيجة للعلاجات التي قامت بتقديمها المشتبهة للزبائن، حصل لمعظمهم حروق شديدة وأضرار صحية إضافية، هذا ويذكر أن الشرطة بدأت بالتحقيقات بعد أن وصل بلاغ الى مركز الشرطة من قبل إحدى الزبائن التي قدمت لها العلاج، ومع تلقي البلاغ تم فتح تحقيق سري، حيث تم جمع أدلة ضد المشتبهة" كما جاء في البيان.
وأضاف البيان "يوم أمس بدأت التحقيقات، حيث تم إعتقال المشتبهة وزوجها في سنوات الخمسينات من عمره، حيث انه يشتبه بأنه قام بمساعدتها بإنتحال شخصية طبيب" كما جاء في البيان. واختتم البيان "تم العثور بحوزتها على الحقن التي تحتوي على المواد القابلة للحقن، والاف الشواقل، والشيكات الخ. هذا وسيتم تقديم المشتبهين الى محكمة الصلح في عكا للنظر بطلب تمديد إعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية" الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243202.67
BTC
0.53
CNY