الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

عودة علي عثمان الى تشكيلة أبناء سخنين في مباراة القمة أمام هبوعيل بئر السبع

حجاج رحال -
نُشر: 17/02/14 07:33,  حُتلن: 13:01

المدافع الأيمن علي عثمان أنهى عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة وبالتالي ستتسنى مشاركته في المباراة أمام فريق بئر السبع وأمضى علي عثمان ايقافه خلال المباراة أمام فريق الدرجة الممتازة هبوعيل ريشون لتسيون، في اطار مسابقة كأس الدولة

تختتم مساء اليوم الاثنين (20:50)، مباريات الأسبوع الثاني والعشرين في دوري الدرجة العليا بمباراة قمة على استاد فاسيرميل في بئر السبع، حيث يستضيف فريق هبوعيل المحلي خصمه فريق اتحاد أبناء سخنين. ويحتل فريق عاصمة النقب المرتبة الثانية خلف فريق مكابي تل أبيب، أما الفريق السخنيني فلديه طموحات بإنهاء الموسم في المرتبة الثالثة بهدف المشاركة في البطولة الأوروبية في الموسم المقبل.


علي عثمان 

وأنهى المدافع الأيمن علي عثمان عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة، وبالتالي ستتسنى مشاركته في المباراة أمام فريق بئر السبع. وأمضى علي عثمان ايقافه خلال المباراة أمام فريق الدرجة الممتازة هبوعيل ريشون لتسيون، في اطار مسابقة كأس الدولة. وهذه هي المباراة الخارجية الثانية المتتالية لأبناء سخنين، وكانت الماضية ناجحة بفوزه على فريق هبوعيل رمات هشارون بهدف واحد مقابل لا شيء، سجله المدافع الأيسر ديدي بن ديان. وعاد الفريق للتنافس لاحتلال المركز الثالث الذي يقود صاحبه الى البطولة الأوروبية. يذكر أن مباراة الذهاب بين الطرفين انتهت بفوز بئر السبع بأربعة أهداف نظيفة.
ومن المؤمل أن يحظى السخنينيون بتشجيع ودعم من مئات محبي الفريق في النقب.

مقالات متعلقة