الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

بويول: أود الاستمتاع بكل يوم وأتمنى المشاركة في المونديال

كل العرب
نُشر: 16/02/14 17:41,  حُتلن: 23:21

قلب دفاع برشلونة والمنتخب الإسباني كارليس بويول :

نحن في المكانة التي نستحقها ونهائي الكأس أمام ريال مدريد ستكون مباراة جميلة

في دوري الأبطال نواصل الكفاح ولن نقدم هدايا اذا حافظنا على المستوى الذي ظهرنا به في المواجهات الماضية فسنجني الثمار

أكد قلب دفاع برشلونة والمنتخب الإسباني كارليس بويول أنه يرغب في الاستمتاع بكل يوم، معربا عن أمله في أن يتمكن من المشاركة في المونديال الذي تستضيفه البرازيل. وقال بويول، في تصريحات صحفية عقب الفوز على فياريال بسداسية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما في اطار منافسات الجولة الـ24 من الليجا، “لقد قدمنا مباراة جميلة”.

تشافي و بويول يتخلّفان عن مواجهة خيتافي ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني

وعن جلوسه على مقاعد البدلاء قال “الآخرون يشاركون بشكل أكبر، ولكن لابد من استغلال الفرص. أتعامل مع الأمر بشكل جيد، خضعت لثلاث عمليات جراحية في عام، وأعتقد أنني هنا لمساعدة الفريق، سواء داخل الملعب أو خارجه. أنا بحالة أفضل بمرور الوقت، وهذا هو الهام”.

منافسة شرسة 
وأوضح “الآن أفكر فقط في أن التدرب مع الفريق ترف. الزملاء يقومون بالأمر على نحو جيد، والمدرب هو من يتخذ القرار. الركبة بحالة مثالية، تتحسن بمرور الأيام. أود الاستمتاع بكل يوم واذا تمكنت من الوصول للمونديال، سيكون أفضل”. وحول مواجهة مانشستر سيتي الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، علق “ندرك أننا سنواجه فريقا جيدا، ولكن البرسا هو البرسا”، مشيرا إلى تقارب مستوى الفريقين.
وفيما يتعلق بالمنافسة الشرسة على لقب الليجا مع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، قال “نحن في المكانة التي نستحقها. نهائي الكأس أمام ريال مدريد ستكون مباراة جميلة. وفي دوري الأبطال نواصل الكفاح، ولن نقدم هدايا. اذا حافظنا على المستوى الذي ظهرنا به في المواجهات الماضية فسنجني الثمار”.

مقالات متعلقة

Got