الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 11:02

الليلة: الريال يبحث عن انتصار مُطمئن في غياب رونالدو عند مواجهة خيتافي

كل العرب
نُشر: 16/02/14 08:52,  حُتلن: 12:21

يأمل المدير الفني لريال مدريد أنشيلوتي في العودة بالنقاط الثلاث من مواجهة الغد، لكنه يدرك مدى صعوبة المهمة رغم ضعف مستوى الخصم ومروره من أزمة نتائج خلال الجولات الأخيرة

يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على خيتافي في الديربي المُصغّر الذي سيجمع بينهما على ملعب كاليسيوم ألفونسو بيريز اليوم ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث أكد أنشيلوتي على ضرورة الانتصار للاستمرار في ملاحقة الصدارة وانتظار أي تعثر من برشلونة وأتلتيكو مدريد.

وذكرت بعض التقارير ان خيتافي يمّر في أزمة نتائج خلال الجولات الأخيرة من الدوري، حيث عجز عن تحقيق أي انتصار في آخر ثماني مباريات، لتحوم الشكوك حول مستقبل المدير الفني الإسباني لويس جارسيا، الذي سيكون قريباً جداً من الخروج من الباب الخلفي في حال تعرضه لهزيمة كبيرة أمام ريال مدريد في ملعبه.

خسر المباراة
وسيعمل خيتافي في مواجهته أمام النادي الملكي على استعادة ثقته واللعب بندية أمام الكبار كما فعل أمام برشلونة عندما باغثه بهدفين قبل أن يخسر المباراة بعد تألق النجم الإسباني بيدرو رودريجيز وحسمه للقاء لمصلحة البلاوجرانا بفضل ثلاثيته.

تسجيل أهداف مبكّرة 
يأمل المدير الفني لريال مدريد أنشيلوتي في العودة بالنقاط الثلاث من مواجهة الغد، لكنه يدرك مدى صعوبة المهمة رغم ضعف مستوى الخصم ومروره من أزمة نتائج خلال الجولات الأخيرة، وسيعمل المدرب الإيطالي على تعويض غياب هدّاف الفريق كريستيانو رونالدو بسبب الإيقاف، ليتعمد على الأسماء المتألقة في الآونة الأخيرة كبنزيمة، خيسيه، جاريث بيل ومودريتش.. وما لا شك فيه، أن الريال سيدخل اللقاء بحثاً عن تسجيل أهداف مبكّرة وإخماد حماس خصمه العنيد، والذي تسبّب له في الكثير من المشاكل في السنوات الأخيرة، والدليل هزيمته على ملعب كاليسيوم ألفونسو بيريث بهدفين لهدف في الموسم الماضي.
 

مقالات متعلقة

Got