الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 17:02

الإعتداء على سيارة عضو بلدية باقة رامي عنابوسي

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 15/02/14 12:05,  حُتلن: 14:44

رئيس بلدية باقة مرسي أبو مخ:

الاختلاف في الرأي وسماع الرأي الأخر لا يفسد للود قضية

الاعتداء على سيارة مواطن من مدينتنا وعضو بلديتنا هو خط أحمر وعمل جبان مرفوض لا نقبله إطلاقا ولا نسمح به

أنصار الحق:

هذا العمل الجبان لا ينتمي إلى المجتمع المسلم البيقاوي وكل العار لمن يتعامل بهذه الطريقة البشعة

 
أقدم مجهولون بالاعتداء على سيارة عضو بلدية باقة الغربية ورئيس كتلة القائمة الإسلامية الشبابية "ق"، المحاسب رامي عنابوسي، بينما كانت مركونة في باحة بيته. وذكر مواطنون "أن الاعتداء وقع بينما كان عضو البلدية عنابوسي يستعد للخروج من بيته نحو المسجد لأداء الصلاة، حيث وصل مجهول ملثّم إلى المكان وحطم النافذة الخلفية لسيارته، قبل أن يفر من المكان". وأعربت العديد من الجهات في باقة عن استنكارها الشديد لتلك الحادثة، مشيرين إلى أنهم يرفضون تلك التصرفات بشدة. من جانبه، أصدر رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ بيانا تحت عنوان "باقة تتسع لنا جميعا"، جاء فيه:" عُرفت مدينة باقة الغربية بحسن وجميل خُلق أهلها ووقوفهم صفاً واحداً ويداً صلبة قوية في كل وقت وحين، حتى مع اختلاف الآراء ووجهات النظر والتصوّر، فالاختلاف في الرأي وسماع الرأي الأخر لا يفسد للود قضية".


رامي عنابوسي 

وتابع البيان:" إن الاعتداء على سيارة مواطن من مدينتنا وعضو بلديتنا هو خط أحمر وعمل جبان مرفوض، لا نقبله إطلاقا ولا نسمح به، ولا نعتبره مسّا بشخص واحد، بل هو اعتداء على كل حرّ شريف يسكن باقتنا الغالية، ولن نعطي المجال لرؤوس الفساد أن تعوث في الأرض فساداً وتخرّب النسيج الاجتماعي المتشابك الطيب في مدينتنا". واختتم البيان:" باقة تتسع لنا جميعا مع اختلافنا، علينا أن نتقبل الطرف والطرف الآخر برحابة صدر، وأن نعالج أمورنا بشكل حضاري راقٍ، بعيدا عن الاعتداء والعنف والترهيب. وعلى القانون أخذ مساره والإمساك بالفاعل ومعاقبته، ليكون عبرة لكل معتد آثم".

كما أصدرت أنصار الحق بيان أخر جاء فيه:"تستنكر مؤسسة أنصار الحق ما حدث من اعتاد على سيارة عضو البلدية الشيخ رامي عنابوسي". وقال هيثم غنايم أمير الجماعة في أنصار الحق :" أن هذا العمل الجبان لا ينتمي إلى المجتمع المسلم البيقاوي، وكل العار لمن يتعامل بهذه الطريقة البشعة، فبلدنا بريئة من مثل هؤلاء الأشخاص، وان هذا العمل الجبان إنما نتيجة الضعف وعدم القدرة على الحوار وضعف موقف الجاني وقوة الحق الذي لا يخشى الباطل أبدا، وستبقى باقة بلد التسامح ولن تسمح لهذا الجبن بان يتكرر بإذن الله".


صورة السيارة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
215003.27
BTC
0.52
CNY