الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

الناصرة: المئات يلتفون حول علي سلام خلال توزيع النشرة الانتخابية لقائمة ناصرتي

نزار عليمي- مراسل
نُشر: 15/02/14 12:02,  حُتلن: 16:33

علي سلام رئيس بلدية الناصرة ومرشح قائمة ناصرتي:

سيكون هنالك تغييراً جذرياً خلال الخمس سنوات القادمة لمدينة الناصرة ولأهلها للأفضل كوننا نعتمد على المسؤولية

ندعو جميع اهالي الناصرة للخروج الى صناديق الاقتراع للإدلاء بصوتهم وهذه الفرصة الأخيرة لهم للتعبير عن رأيهم ولمن سيصوتون

نائب رئيس البلدية محمد عوايسي:

نحن بهمة ونشاط وبثقة كبيرة نحو الإنتصار الساحق وجميع المؤشرات تدل على فوز قائمة ناصرتي وعلي سلام للرئاسة من حيث الإلتفاف الجماهيري

رغم تساقط الأمطار، انطلقت صباح اليوم السبت، من مبنى طه عرابية في مدينة الناصرة، الحملة الانتخابية لقائمة ناصرتي ومرشحها لرئاسة البلدية علي سلام، وذلك بعد صدور قرار المحكمة العليا بإعادة الانتخابات الرئاسية في الناصرة. وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع علي سلام رئيس بلدية الناصرة ومرشح قائمة ناصرتي، قال:"إنطلقت  قائمة ناصرتي والأهلية والموحدة للحملة الانتخابية، وقمنا اليوم بتوزيع اول منشور إنتخابي في مدينة الناصرة، ونحن الاشخاص المسؤولون لتوصيل النشرة وصوتنا لكل منزل لمعرفة الحقيقة. في يوم 11.03.2014 ستجرى انتخابات حاسمة ومهمة وهي تقرر مصير الحزب الشيوعي والجبهة. انطلقنا بتوزيع اول نشرة وذلك مرورا بساحة العين حتى مفرق العمارة". 


علي سلام

سلام: ندعو للخروج للتصويت
وأضاف سلام قائلا: "سيكون هنالك تغييراً جذرياً خلال الخمس سنوات القادمة لمدينة الناصرة ولأهلها، سيكون التغيير للأفضل كوننا نعتمد على المسؤولية وأهل الناصرة قرروا التغيير والجميع شارك وخاصة بالفترة الأخيرة في مسيرة الانتخابات، وبعد توجهنا لقرار محكمة العدل العليا التي قررت إعادة انتخابات الناصرة، ندعو جميع اهالي الناصرة للخروج الى صناديق الاقتراع للإدلاء بصوتهم وهذه الفرصة الأخيرة لهم للتعبير عن رأيهم ولمن سيصوتون".
 
دعم علي سلام للرئاسة
وفي حديث آخر مع محمد عوايسي نائب رئيس البلدية، أكد قائلاً: "يعتبر هذا اليوم إستمراراً لقائمة ناصرتي لدعم علي سلام رئيساً لبلدية الناصرة خلال الجولة الثانية من الإنتخابات، ونحن بهمة ونشاط وبثقة كبيرة نحو الإنتصار الساحق، وجميع المؤشرات تدل على فوز قائمة ناصرتي وعلي سلام بالرئاسة من حيث الإلتفاف الجماهيري، وايضا القوائم التي كانت منافسة للرئاسة اعلنت دعمها لعلي سلام وهذا يعطينا ثقة وراحة تامة ولكن لا يعطينا الهدوء لأننا سوف نستمر في المثابرة والعمل بين جميع المواطنين والناخبين حتى تكون هنالك بصمة في هذا التغيير القادم حتى تكون لهم مشاركة فعالة في إحقاق الحق بهذه اللعبة الديمقراطية التي فرضتها علينا محكمة العدل العليا".


محمد عوايسي

مقالات متعلقة