الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 09:02

عكا: المدرسة التكنولوجية تقيم قسما توجيهيا بعنوان من اجل أن يكونوا اصدقاء

أمين بشير -
نُشر: 15/02/14 09:17,  حُتلن: 09:40

مدير المدرسة الاستاذ محمد حجوج:

عكا مليئة بالطاقات الايجابية والشخصيات الداعمة التي لها يد مؤثرة على المجتمع ونحن نتمنى من هذا الجيل ان يكون داعم وموجه وصديق

أقامت المدرسة التكنولوجية القسم التوجيهي فعالية بعنوان "من اجل ان يكونوا اصدقاء"، حيث تم استدعاء بعض الشخصيات من جميع المجالات واصحاب كفاءة عالية في مجال التربية، الاعلام والفن والرياضة. واستجاب للدعوة الاعلامي زهير بهلول، البروفسورة خولة ابو بكر، ونعيم عبيد، وفيراس روبي، مدير قسم النهوض بالشبيبة يوسف ابو حمام، والمدرب المعروف قيصر حداد، وهدى عردات، وسبأ السيد، ومدير مدرسة اورط عكا على اسم حلمي الشافعي الاستاذ محمد حجوج، ومدير المدرسة التكنولوجية الاستاذ اياد صالح.



هذا وقد جاءت المبادرة والفكرة لهذا الجسم الداعم الذي خرج الى النور من قبل مدير المدرسة التكنولوجية الاستاذ اياد صالح ومدير مدرسة اورط حلمي الشافعي الاستاذ محمد حجوج لتطوير الطلاب في شتى المجالات وادخال الكثير من الدورات والمواضيع المهمة في حياتنا. مدير المدرسة اورط حلمي الشافعي الاستاذ محمد حجوج شكر جميع الحاضرين على هذا المشروع والطلاب الذين يتفاعلون في هذه الدورات المميزة وقال "إن عكا مليئة بالطاقات الايجابية والشخصيات الداعمة التي لها يد مؤثرة على المجتمع ونحن نتمنى من هذا الجيل ان يكون داعم وموجه وصديق".

تطوير الطلاب
وبهذه المناسبة التقت هذه الشخصيات مع طلاب صف التاسع في فرع الطبخ واخذوا من الطلاب ارشادات قيمة لكيفية العمل على تحضير المأ كولات والسلطات والحلويات. من ناحيته مدير مدرسة التكنولوجية الاستاذ اياد صالح شكر الجميع على الحضور والاهتمام في مثل هذه المواضيع لتطوير الطلاب في جميع المجالات التعليمية وايضا شكر جميع الطلاب على تفاعلهم وتقدمهم في التعليم في قسم الصناعة وسنعمل على تطوير جميع المواضيع الصناعية.

مقالات متعلقة