الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

جوزيه مورينيو: أرسين فينجر متخصص في الفشل وأنا لست مثله

كل العرب
نُشر: 15/02/14 08:46,  حُتلن: 13:00

جوزيه مورينو:

فينجر متخصص في الفشل وأنا لست مثله وذلك لأنني لا أفشل عدة مرات وأنا لست معتاداً على الفشل

اتهم مدرب تشيلسي جوزيه مورينيو منافسه أرسين فينجر بأنه “متخصص في الفشل” عقب التصريحات التي أدلى بها مدرب نادي أرسنال حول أنه خائف على فريق البلوز من خسارة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في هذا الموسم. وحاول مدرب نادي أرسنال نقل كافة الضغوط إلى متصدر الدوري الإنجليزي من خلال القول بأن سباق المنافسة على اللقب في هذا الموسم منفتح جداً، إلا أن تشيلسي سوف يفشل في البقاء في خط المقدمة، وإنه يمكن لجميع الفرق الأخرى الفوز باللقب.

وسئل المدرب البرتغالي عن السبب الذي دفع أرسين فينجر إلى استبعاد تشيلسي من المنافسة على لقب الدوري وقال : “إنه يخاف من الفشل، فينجر متخصص في الفشل وأنا لست مثله، وذلك لأنني لا أفشل عدة مرات وأنا لست معتاداً على الفشل”. وشن جوزيه مورينيو هجوماً عنيفاً على مدرب أرسنال واضاف :” فينجر في الواقع متخصص منذ ثماني سنوات في عدم الحصول على أي لقب، هذا هو الفشل، لو فعلت ذلك في تشيلسي فإنني كنت سأغادر النادي ولن أعود إليه على الإطلاق”.

المنافسة على اللقب
وكان مورينيو قد أكد بعد فوزه على مانشستر سيتي أن كل الضغوط موضوعة الآن على أرسنال ومانشستر سيتي في سباق المنافسة على اللقب، لكنه وجه رسالة إلى أرسين فينجر وقال : “إذا كنت ترى أنك في السباق المنافسة على اللقب فلا يمكنك أن تخسر، هذه هي المعادلة ببساطة”.

مقالات متعلقة

Got