الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

سواريز: قضية العنصرية مع باتريس إيفرا كذبة كبيرة ولا أساس له من الصحة

كل العرب
نُشر: 14/02/14 18:20,  حُتلن: 22:55

لويس سواريز:

ارتكبت أخطاء في مسيرتي الخطأ الأول كان عندما لعبت مع أياكس وقمت بعّض لاعب منافس والثاني عندما قمت بعّض إيفانوفيتش ضد تشيلسي

أكد مهاجم ليفربول لويس سواريز أنه غير نادم على الإطلاق إزاء الاتهامات التي وجهها له مدافع مانشستر يونايتد باتريس إيفرا، حيث وصف ذلك الحادث بأنه كاذب ولا أساس له من الصحة. وتم إيقاف لويس سواريز لمدة لثماني مباريات بعد ادانته بتوجيه عبارات عنصرية للفرنسي باتريس إيفرا في عام (2011) ، ولكن لاعب ليفربول أشار إلى ندمه فقط على حادثتين خلال مسيرته. وكشف سواريز عن الأخطاء الكارثية في مسيرته وقال : “ارتكبت أخطاء في مسيرتي، الخطأ الأول كان عندما لعبت مع أياكس وقمت بعّض لاعب منافس والثاني عندما قمت بعّض إيفانوفيتش ضد تشيلسي”.

وتابع بقوله :“قضية العنصرية مع إيفرا كانت كاذبة وقد جرى اتهامي دون دليل، ولكن هذا أصبح من الماضي رغم أنني كنت حزيناً في تلك اللحظة، ولكن أنا سعيد اليوم وكبرت، وأفكر أكثر في الأمور قبل القيام بها”. وفيما يتعلق برد فعل الجماهير على تصرفاته واضاف “الناس في إنجلترا الآن لا يمكنها الحديث عني لأنني لا أفعل أي شيء خاطئ، يمكنهم فقط الحديث عني كلاعب كرة قدم وأنا أعتذر كثيراً عن عضة إيفانوفيتش”. واعترف سواريز أنه يخشى على لياقته البدنية قبل نهائيات كأس العالم وقال : “الحقيقة هي أنني خائف مما حدث للمهاجم راداميل فالكاو وثيو والكوت، أتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد من الآن وحتى إقامة المونديال”.

مقالات متعلقة

Got