اسواق العربEconomy

رزمة تصفح في الاردن بـ 29.90 شيكل في اليوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

خاص لزبائن شركة بيليفون:رزمة تصفح في الاردن بـ 29.90 شيكل في اليوم دون تحديد

زبائن شركة بيليفون المسجلين في مسار travel سيدفعون حسب إستخدامهم للانترنت أي إذا قام الزبون بإستخدام الإنترنت ليوم واحد سيدفع فقط 29.9 شيكل بالإضافة الى ذلك سيتم إيقاف الإنترنت في حال إستخدم الزبون الكمية المتاحة كي يدفع أكثر

نيريت بن كيش مدير قسم التسويق في شركة بيليفون:

نحن كشركة رائدة في تصفح الإنترنت في البلاد يهمنا أن يتمتع زبائننا من تصفح الانترنت حتى وهم في الخارج


أطلقت شركة بيليفون رزمة تصفح الإنترنت مميزة وخاصة للمسافرين الى الخارج في فصل الشتاء بتكلفة 29.9 في اليوم والتي تخول المستهلك إستخدام الإنترنت دون تقييد وحتى 100 ميجا في اليوم. الرزمة سارية المفعول في الاردن، قبرص والهند بالإضافة الى : تركيا، اليونان ، ايطاليا، انجلترا ، المانيا، الدانمارك، اسبانيا، الولايات المتحدة، تايلاند ، برازيل، استراليا، جنوب افريقيا وغيرها من الدول.


الجدير بذكره أن زبائن شركة بيليفون المسجلين في مسار travel سيدفعون حسب إستخدامهم للانترنت،أي إذا قام الزبون بإستخدام الإنترنت ليوم واحد سيدفع فقط 29.9 شيكل، بالإضافة الى ذلك سيتم إيقاف الإنترنت في حال إستخدم الزبون الكمية المتاحة كي يدفع أكثر. كما أن الشركة ستقوم بإبلاغ الزبون من خلال رسائل قصيرة حول التصفح اليومي (%70 و%100).

نيريت بن كيش، مدير قسم التسويق في شركة بيليفون قالت: "نحن كشركة رائدة في تصفح الإنترنت في البلاد، يهمنا أن يتمتع زبائننا من تصفح الانترنت حتى وهم في الخارج". وأضافت قائلة: "الزبون في الوسط العربي، يهمه البقاء على تواصل وهو في الخارج مع أقاربه، البقاء على إطلاع حول كل ما يجري في البلاد، من خلال الشبكات التواصل الإجتماعي، المواقع الاخبارية المختلفة، البريد الإلكتروني، برنامج الـ GPS وغيرها من الخدمات، ولهذا السبب قمنا بإطلاق رزمة تصفح الانترنت مميزة وخاصة للأماكن المفضلة للمستهلك العربي مثل الاردن".

تجدر الإشارة الى انه بالإضافة الى تصفح الانترنت من خلال مسار TRAVEL(التصفح هو جزء من المسار)، المسار يعرض على المستهلك التوفير عند إستخدام: الانترنت، الرسائل القصيرة المكالمات في الخارج، من خلال سعر مُخَّفض وخاص: الدفع يكون حسب الاستخدام. يتم التسجيل لهذا المسار مرة واحدة فقط، ويتم تشغيله بشكل فوري عند سفر الزبون. الزبائن المسجلين في هذه الخدمة ، والذين قاموا بدفع دفعة واحدة بقيمة 49.90 سيدفعون 89 اغورة للدقيقة في المكالمة الواردة، الصادرة ولكل رسالة قصيرة من اي مكان في العالم. تجدر الاشارة الى ان سعر الدقيقة والرسالة القصيرة هو من اي مكان في العالم اما تصفح الانترنت فهو ساري المفعول فقط في 65 دولة حول العالم).
يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول الرزمة من خلال زيارة موقع الشركة www.pelephone.co.il/ar ، او من خلال الاتصال على مركز الخدمات باللغة العربية.
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شركة بيليفون إنترنت