الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 20:01

سواريز: لست نادمًا على واقعة العنصرية ضد إيفرا وارتكبت خطأين فقط!

كل العرب
نُشر: 13/02/14 16:46,  حُتلن: 22:13

سواريز:

ما حدث مجرد فيلم كاذب أقولها مجددًا أنا ليس نادمًا لأنني لم أفعل شيء ولا استحق هذه العقوبة القاسية هل يوجد دليل على أنني قمت بتلفظ عنصري تجاه إيفرا؟

تحدث الأوروجوياني سواريز نجم هجوم ليفربول المتألق مجددًا عن واقعة العنصرية التي كان اتهم فيها ضد باتريس إيفرا مدافع مانشستر يونايتد وتم إيقافه على إثرها 8 مباريات في موسم 2011 بالدوري الإنجليزي، مشيرًا إلى أنه ليس نادمًا على تلك الواقعة. وقال سواريز في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية :"ما حدث مجرد فيلم كاذب، أقولها مجددًا أنا ليس نادمًا لأنني لم أفعل شيء، ولا استحق هذه العقوبة القاسية، هل يوجد دليل على أنني قمت بتلفظ عنصري تجاه إيفرا؟".

 

وأضاف :"ارتكبت خطأين فقط طوال مسيرتي في الساحرة المستديرة، وأنا أعترف بذلك، أولها "عضة" لاعب إيندهوفن عثمان بقال أثناء فترة تواجدي مع أياكس أمستردام، والثاني هو "عضة" ذراع مدافع نادي تشيلسي إيفانوفيتش نهاية الموسم الماضي". وتابع :"أنا عندما أخطأ لا أتردد في الأسف، لكن في واقعة إيفرا الأمر يختلف لأنني ظلمت في هذا الفيلم الكاذب". يذكر أن سواريز يتألق بشدة في الموسم الحالي حيث يحتل صدارة هدافي البرييمر ليج برصيد 23 هدفا.

مقالات متعلقة

Got