الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

حواء: نصائح لإطلالة مناسبة لذوات الوزن الزائد

كل العرب
نُشر: 12/02/14 12:53,  حُتلن: 08:14

 حواء:

لإطلالة أكثر جرأة وتحرراً يمكن تنسيق التنورة مع بلوفر قصير من الصوف

الإبتعاد عن الجوارب الطويلة التي تتخذ لون الجسم حيث يفضل إختيار الموديلات غير الشفافة

تعاني السيدات من ذوات الوزن الزائد من صعوبة تنسيق الملابس التي تناسب المقاس الخاص بهن، غير أن مجلة المرأة "بريغيت" الألمانية أكدت أنه من خلال إختيار الملابس المناسبة لطبيعة القوام وإتباع طرق تنسيق معينة يمكن للمرأة الممتلئة أيضاً الحصول على إطلالة تشع أناقة عصرية وتنطق بالأنوثة.

الجاكيت البلايزر: أن البلايزر الأسود الذي يساير خطوط الجسم يعد قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة ثياب أية امرأة ممتلئة، لأنه ببساطة يتناغم مع كل أشكال الملابس. وخلال النهار يمكن تنسيقه مع سروال ضيق، وفي المساء مع فستان قصير.

الفستان بقصة معيّنة: وأشارت المجلة المعنية بشؤون الجمال والموضة إلى أن المرأة الممتلئة يمكنها الحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة من خلال إرتداء فستان ذي قصّة على شكل حرف A مع حزام يحدد معالم الوسط. ومن المهم إختيار فستان يساير خطوط الجسم ويبرز منحنيات القوام، وليس واسعاً وفضفاضاً.


صورة توضيحية

التنورة: وبالنسبة لتنورة القلم الرصاص الرائجة حالياً، إختيار موديل ذي وسط مرتفع وتنسيقه مع بلوزة بيضاء تتخذ شكل القميص، على أن يتم إدخالها في التنورة، ولإطلالة أكثر جرأة وتحرراً يمكن تنسيق التنورة مع بلوفر قصير من الصوف.

عدم المزج: بشكل عام عدم المزج بين أكثر من نقش، لأنه يسلط الضوء على بدانة القوم، لأنه من الأفضل تنسيق قطعة واحدة فقط  بأحد النقوش مع ملابس ذات ألوان هادئة كالأسود أو الأزرق الداكن للحصول على إطلالة تنطق بالفخامة.

الإبتعاد عن هذه الجوارب: للسبب ذاته، ينبغي أيضاً الإبتعاد عن الجوارب الطويلة التي تتخذ لون الجسم، حيث يفضل إختيار الموديلات غير الشفافة، لاسيما التي تكتسي بألوان داكنة كالأسود.

مقالات متعلقة