الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 22:01

ريال مدريد يحرز بطولة الدوري

كتب: فايز صالح
نُشر: 05/05/08 01:52

رغم الصعوبات التي واجهت فريق ريال مدريد الاسباني في مباراته أمام فريق اوساسونا، الا انه نجح في إحراز لقب الدوري الاسباني هذه الليلة، حيث فاز على اوساسون بالنتيجة 2:1.

اهداف المباراة عن قناة سبورت 5 الاسرائيلية


وانتهى الدوري بالنسبة للمدريدين مبكرا حيث حسم الفريق المدريدي جمع النقاط التي أهلته رسميا لنيل لقب بطولة الدوري الاسباني للعام 2007-2008.
وتسود العاصمة الاسبانية احتفالات كبيرة في شوارع المدينة لتحقيق فريقهم المفضل اللقب الذي انتظروه بفارغ الصبر بعد خسارته في دوري الأبطال.
وانتهى الشوط الأول في المباراة بالتعادل السلبي فيما، أكمل ريال مدريد شوط المباراة الثاني بعشرة لاعبين حيث ابعد حكم المباراة اللاعب فابيو كانافارو بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الـ47 أي بعد مضي دقيقتين من بداية الشوط الثاني.



وفي الدقيقة 84 افتتح اوساسون التسجيل عن طريق ركلة جزاء 11 مترا سددها اللاعب فرانسيسكو بونال لتصبح النتيجة هدف مقابل لا شيء لوقت قصير، حيث أوقف اللاعب اريين روبن هذه الفرحة بتسجيله هدف التعادل لصالح فريقه ريال مدريد في الدقيقة الـ86، فيما زاد من فرحة جماهير العاصمة عندما سجل اللاعب جونزالو هيجوين هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز مدريدي بالمباراة وببطولة الدوري الاسباني.

مقالات متعلقة

Got