الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 10:02

مكابي معلوت يفجّر مفاجأة مدوية بتأهله الى ربع نهائي كأس الدولة على حساب هـ.بيتح تكفا

حجاج رحال -
نُشر: 11/02/14 21:15,  حُتلن: 23:34

الهدف الأول لمعلوت جاء في الدقيقة الثالثة والستين عن طريق اللاعب بار كوهين وعزز زميله دانييل تساو النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والثمانية

تحوّل فريق الدرجة الثانية مكابي معلوت الى سندريلا مسابقة كأس الدولة، حيث فجّر مفاجأة مدوية بتأهله الى مرحلة ربع النهائي، بعد أن أقصى فريق الدرجة الممتازة هبوعيل بيتح تكفا. وتغلب فريق معلوت في المباراة التي أجريت على ملعبه وبين جماهيره، بهدفين مقابل هدف واحد. وكل من تابع المباراة ظن أن معلوت في الممتازة وبيتح تكفا في الثانية، حيث قدم لاعبو معلوت مستوى فنيا مميزا، في مباراة أدار تحكيمها تسفيكا ليفي وساعده ايفي يوآفوف وخالد صالح، ابن المشهد.



وجاء الهدف الأول لمعلوت في الدقيقة الثالثة والستين عن طريق اللاعب بار كوهين. وعزز زميله دانييل تساو النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والثمانين. ولم ينجح فريق بيتح تكفا سوى بتقليص النتيجة عن طريق المهاجم دافيد جوميز في الوقت بدل الضائع. وبعد المباراة عمت فرحة كبيرة في معسكر فريق معلوت، اذ احتفل أعضاء الفريق مع أنصارهم.
وشارك ثلاثة لاعبين عرب في التشكيلة الأولى لفريق معلوت. واللاعبون هم: الياس أيوب، محمود كاتبي وثائر مزعل. وشارك زميلهم عمران حسين بديلا. وأكد اللاعبون العرب أنهم يعيشون حلما جميلا، ولم يستوعبوا بعد تأهل فريقهم الى هذه المرحلة المتقدمة، واعتبروا ذلك بمثابة معجزة.

مقالات متعلقة