الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

والد من باقة: ابني أصيب في المدرسة ولم يتم تقديم العلاج اللازم له

منى عرموش -
نُشر: 11/02/14 18:14,  حُتلن: 19:49

بلدية باقة الغربية:

يتم فحص الموضوع ومعالجته

الناطق الرسمي بلسان وزارة المعارف للوسط غير اليهودي كمال عطيلة:

سوف نفحص الموضوع للرد عليه

أعربت عائلة من مدينة باقة الغربية عن استنكارها وغضبها الشديدين بعد أن ادعت أن "المدرسة التي يدرس فيها ابنها أهملت في تقديم العلاج الطبي لابنهم بعد أن أصيب خلال حصة الرياضة" وفق ما ذكرته. وقال والد الطالب: "اليوم في ساعات الصباح أصيب ابني خلال حصة الرياضة، في منطقة الفم والأسنان، مما دعى احد المعلمين نقله إلى إحدى العيادات الطبية لتقديم العلاج له". وتابع قائلا: "عندما وصل المعلم وابني إلى العيادة طلب الطاقم الطبي هناك تحويل ابني إلى مستشفى هيلل يافة لاستكمال العلاج، وعلى الفور قام المعلم بالاتصال بالمنزل وطلب من زوجتي الحضور للعيادة كي تنقله إلى المستشفى، لكن زوجتي قالت له "لا يوجد بحوزتي رخصة قيادة وزوجي في العمل لذلك لا استطيع الحضور"، عندها قام المعلم بإعادة ابني إلى المدرسة، وتركه هناك مدة 4 ساعات بدون علاج حتى قدوم ابنتي التي قامت بنقله إلى مستشفى هيلل يافة".

 

وقال أيضا: "أود أن اذكر لإدارة المدرسة أن تصرفها هذا عبارة عن إهمال وقلة مسؤولية. كان من المفروض على الأقل أن يستدعوا سيارة إسعاف لنقله إلى المستشفى، لكن للأسف الشديد تركوا ابني وهو يتألم". في نهاية حديثه قال: "في أعقاب هذا الحادث توجهنا إلى البلدية، وذكرنا لها ما حدث. أتمنى أن تعالج البلدية الأمر، كي لا تتكرر مثل هذه التصرفات".

تعقيب البلدية ووزارة المعارف 
وذكرت بلدية باقة الغربية:" يتم فحص الموضوع ومعالجته". هذا وتوجهنا للناطق الرسمي بلسان وزارة المعارف للوسط غير اليهودي كمال عطيلة وقال: "سوف نفحص الموضوع للرد عليه".

مقالات متعلقة