الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 03:01

الدوري الايطالي يشتعل من جديد

كتب: فايز صالح
نُشر: 04/05/08 19:42

حقق فريق أسي ميلان الايطالي منقلبا في نتائج مباريات الدوري عندما فاز ظهر اليوم على فريق انتر ميلان بالنتيجة 1:2 في مباراة ألدربي الأقوى في هذا الدوري.

اهداف مباراة انتر وميلان  - عن قناة الجزيرة الرياضية 1+


وبعد تحقيق اسي ميلان هذا الفوز، وبفوز روما على سامبدوريا بالنتيجة 3:0، أصبح الفارق بين متصدر اللائحة فريق الانتر ميلان والفريق الثاني في اللائحة روما ثلاثة نقاط فقط، ليبقى مصير بطولة الدوري للمباريتين المتبقيتين، وليقع مدرب الانتر مانشيني في مأزق كبير لعدم حسمه بطولة الدوري في مباراة اليوم.



وفي مباراة الميلان والانتر افتتح التسجيل نجم الاسي ميلان فيليبو اينزاغي في الدقيقة 51 من زمن المباراة، فيما أضاف زميله النجم البرازيلي ريكاردو كاكا الهدف الثاني لصالح فريقه في الدقيقة 57، ليستمر فوز الاسي ميلان حتى الدقيقة 76 حيث سجل نجم الانتر خوليو ريكاردو كروز الهدف الوحيد لفريقه، ولتنتهي نتيجة المباراة بفوز الاسي ميلان بالنتيجة 1:2.



وفي المباراة الثانية افتتح التسجيل لفريق العاصمة روما كريستيان بانوتشي في الدقيقة 75 من زمن المباراة فيما أضاف زميلة في الفريق بيزارو ديفيد مارسيليو هدف المباراة الثاني في الدقيقة 79، واختتم تسجيل مهرجان أهداف الدقائق الأخيرة للروما اللاعب سيسينهو في الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بفوز روما 3:0.

صور من مباراة انتر ميلان امام مع اسي ميلان


صور من مباراة روما مع سامبدوريا

مقالات متعلقة

Got