الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 12:02

عنبتاوي لأعضاء نادي الجيل الذهبي في شفاعمرو: انتم ثروتنا ودوركم كبير في المجتمع

كل العرب
نُشر: 10/02/14 17:07,  حُتلن: 17:35

رئيس بلدية شفاعمرو المربي امين عنبتاوي:

هذا اللقاء يثلج الصدر مع ثروة مجتمعنا في هذا البيت الدافئ

هذا النادي هو نواة للنسيج المثالي للمدينة فكل شفاعمرو موجودة هنا ودعم الجمعية والنادي هو امانة ورسالة ومسؤولية ونحن معكم في كافة المجالات

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الناطق بلسان بلدية شفاعرو، جاء فيه ما يلي:"ثمن رئيس واعضاء ونادي الجيل الذهبي زيارة رئيس بلدية شفاعمرو المربي امين عنبتاوي لنادي الجيل الذهبي، نهاية الأسبوع الماضي، للتعرف والاطلاع عن كثب على نشاطات النادي".



وزاد البيان:"افتتح اللقاء رئيس لجنة النادي السيد صبحي حمادة مرحباً برئيس البلدية والحضور. واستعرض فعاليات وإنجازات ونشاطات النادي مؤكداً ان النادي جزء من جمعية المسن ويتلقى الدعم الكبير في مختلف المجالات".

 النسيج الاجتماعي 
وأضاف البيان:"تلاه المربي نايف عليان رئيس جمعية المسن مشيراً إلى أن رئيس البلدية هو من اوائل اعضاء الجمعية، وصاحب خبرة غنية في العمل الجماهيري. وأضاف: "نحن في جمعية المسن نمثل النسيج الاجتماعي بالمدينة، ونادي الجيل الذهبي جزء هام من الجمعية ونقدم له كافة الخدمات والمستلزمات ونتعامل مع جميع المسنين سواسية كأسنان المشط". وأردف أنه يقدّر حضور رئيس البلدية ودعمه ومدى اهتمامه الكبير بالمسنين. واعتذر عن السيدة سهيلة كركبي مديرة المركز لعدم حضورها بسبب ومشاركتها في دورة خارج البلاد. ثم تحدثت السيدة كلثوم بحوث مركزة النادي التي ثمنت هذه زيارة رئيس البلدية للمركز لمشاركة المسنين وإعطائهم المعنويات. وطالبت بدعم النادي بالبرامج والرحلات ومشروع رياضة المشي على البحر مع المدرب سليم كعبية".

ثروة مجتمعنا 
وتابع البيان:"وكانت الكلمة الأخيرة لرئيس البلدية المربي امين عنبتاوي فقال ان هذا اللقاء يثلج الصدر "مع ثروة مجتمعنا في هذا البيت الدافئ". وأعلن تلبيته الفورية لمطلب النادي افتتاح مشروع رياضة المشي على البحر. وأضاف: نحن في البلدية وفي أي مؤسسة تابعة لها وجدنا للخدمة"، مؤكداً واكد على شعاره الانتخابي "الكبار لنا ظهرٌ وذخر" و"الشباب إرادة وهمة". وبشر المسنين بإعادة افتتاح المركز الجماهيري خلال الأشهر القليلة المقبلة حيث سينعكس ذلك على فعاليات ونشاطات المسنين محلياً وقطرياً. وأضاف ان هذا النادي هو "نواة للنسيج المثالي للمدينة، فكل شفاعمرو موجودة هنا"، وأن دعم الجمعية والنادي هو امانة ورسالة ومسؤولية "ونحن معكم في كافة المجالات".

دور كبير
وإختتم البيان:"ووجه رئيس البلدية كلمته للمسنين قائلاً: "دوركم لم ينتهِ، بل لكم دور كبير في مجتمعنا وهذه ليست النهاية بل نقطة البداية لمرحلة من العطاء والعمل والاستثمار في جمعية المسن وفي المجالات والمؤسسات كافة". وفي ختام كلمته شكر جميع المسؤولين في الجمعية والمركز على عطائهم الكبير في خدمة الجيل الذهبي والمسنين" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة