الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 17:02

فوز م. تل أبيب على هـ.بئر السبع (3-1) وإقترابة من بطولة الدوري

حجاج رحال -
نُشر: 10/02/14 08:25,  حُتلن: 12:58

في الشوط الثاني عزز باراك يتسحاكي الفوز بالهدف الثالث وشارك صانع الألعاب مهران راضي ابن سولم في تشكيلة الفريق الفائز وأبلى بلاء حسنا

إقترب فريق مكابي تل أبيب كثيرا من الفوز بلقب بطولة الدوري في الدرجة العليا للموسم الثاني على التوالي، وذلك بعد فوزه على أقرب مطارديه، فريق هبوعيل بئر السبع، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين. وتوسع فارق النقاط بين الفريقين الى ست نقاط، ويبدو أنه من الصعب شطبه.

 
مهران راضي 

وتقدم فريق مكابي تل أبيب بهدف في الدقيقة الثالثة من قبل مهاجمه رادي بريتسا، في مباراة حضرها 14 ألف متفرج على استاد بلومفيلد. وبعد خمس دقائق احتسب الحكم ركلة جزاء 11م لصالح تل أبيب وأبعد بن الجرابلي لاعب بئر السبع، لكن عيران زهافي سدد بعشوائية ليصدها حارس المرمى أوستين أجيدا. وتمكن فريق عاصمة النقب من ادراك التعادل في الدقيقة الرابعة والثلاثين بقذيفة أطلقها جلينور بليت من 30 مترا، الا أن متصدر اللائحة تمكن من اعادة التفوق بهدف بواسطة كارلوس جارسيا قبل نهاية الشوط الأول بلحظات قليلة. وفي الشوط الثاني عزز باراك يتسحاكي الفوز بالهدف الثالث. وشارك صانع الألعاب مهران راضي، ابن سولم، في تشكيلة الفريق الفائز وأبلى بلاء حسنا.

مقالات متعلقة