الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

المرأة الجوزاء: تبحث عن رجل وسيم ساحر يوقعها بغرامه

كل العرب
نُشر: 08/02/14 18:00,  حُتلن: 07:32

شخصية إمرأة برج الجوزاء تميل إلى التعقيد بعض الشئ ويصعب قراءة ما يدور في عقلها بسهولة، ذلك لأنها إمرأة متناقضة بطبيعتها، وحتى تتعامل معها عليك أن تكون متواجبا مع كل ما تفكر فيه.

تقع إمرأة برج الجوزاء في الحب وتمل منه سريعا جدا، فهى تحتاج إلى شريك ذو طبيعية مرحة يمتلك القدرة على التحدث معها ببعض الجدية في أوقات وبعض المرح في أوقات أخرى. قد تتحول إمرأة برج الجوزاء في ثوان قليلة من إمرأة عاطفية عاشقة إلى شخصية باردة ومتبلدة المشاعر. إنها قليلا ما تقع في الحب كليا لأنها تبحث دوما عن الأمير الساحر، الرجل الذي يستطيع أن يجعلها تقع في غرامه من أول نظرة. شخصية إمرأة برج الجوزاء تميل إلى التعقيد بعض الشئ ويصعب قراءة ما يدور في عقلها بسهولة، ذلك لأنها إمرأة متناقضة بطبيعتها، وحتى تتعامل معها عليك أن تكون متواجبا مع كل ما تفكر فيه.

من مواصفات إمرأة برج الجوزاء أيضا أنها تحب مغازلة الأخرين وتميل إلى اللفتات الصغيرة والبسيطة. فإذا كانت شريكة حياتك من برج الجوزاء، سوف تجدها تنهال عليك بالكثير من التساؤلات حول تفاصيل صغيرة متعلقة بك، ذلك لأنها عندما تحب أحدا تهتم به وتحرص على معرفة الأفكار الدفينة التى تدور بذهنه.

مقالات متعلقة