الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 15:02

النقب: فعاليات الركوب على الدراجات الهوائية في كيبوتس بيري

كل العرب
نُشر: 08/02/14 15:21,  حُتلن: 15:43

الاستاذ علي الهواشلة :

نبذل جهود كبيرة في مجال التربية غير المنهجية، من اجل توسيع الافاق لدى طلابنا، وهذا بحد ذاته يزود الطلاب بطاقات كبيرة ويوسع امالهم وطموحاتهم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه: "نظم قسم الشبيبة في المجلس الاقليمي يومي فعاليات لفرق هواة ركوب الدراجات الهوائية بمشاركة مدارس عربية ويهودية، في منطقة النقب الشمالي بكيبوتس بيري. وتأتي هذه الفعاليات ضمن خطة يعمل عليها مدير القسم الاستاذ علي الهواشلة منذ عدة سنوات، لتطوير هواية ركوب الدراجات لدى الطلاب العرب".



أضاف البيان: "شارك في الفعاليات يومي الجمعة والسبت 7 و8 من شباط الجاري 2014، كل من مدرسة حسين الهواشلة، ابو قرينات ا، ابو قرينات ب، بير المشاش، المستقبل، الاعسم ب وابو قويدر والهواشله أ. هذا وجدير بالذكر ان الفعاليات هي بتمويل مشترك بين المجلس الاقليمي واحة الصحراء واتحاد الدراجات الهوائية بالاضافة الى صندوق الصداقة ودائرة الرياضة في اسرائيل" كما جاء في البيان.

توسيع الآفاق لدى طلابنا

اختتم البيان: "وقد اشاد مدير قسم الرياضة والشبيبة بالتعاون المشترك بين المدارس والمجلس، لما فيه مصلحة الطلاب. كما شكر الاستاذ علي الهواشلة، الدوائر المشاركة في تنظيمات هذه الفعاليات، حيث قال: "اننا نبذل جهود كبيرة في مجال التربية غير المنهجية، من اجل توسيع الافاق لدى طلابنا، وهذا بحد ذاته يزود الطلاب بطاقات كبيرة ويوسع امالهم وطموحاتهم" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة