الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 03:01

المدرسة التكنولوجية أورط عكا تفتتح دورات جديدة لطلابها

امين بشير -
نُشر: 08/02/14 10:02,  حُتلن: 10:12

المدرسة التكنولوجية اورط عكا إفتتحت دروة قص وتصفيف شعر للرجال بإشراف الاستاذ عصام سكس والتي ستستمر حتى نهاية السنة الدراسية

قامت المدرسة التكنولوجية أورط عكا بفتح دورتان جديدتان لطلابها وهما دورة رياضة للطالبات ودروة قص وتصفيف شعر للرجال. دورة رياضة في المدرسة للطالبات بإدارة المعلمه جنان مسلماني حيث ستمتد هذه الدورة حتى نهاية السنة الدراسية والتي هدفها حث الطالبات على ممارسة الرياضة ومدى اهميتها، وجاءت ايضاً بهدف الترويح عن النفس وللحفاظ على صحة سليمة.



والجدير ذكره أن مدير المدرسة الاستاذ اياد صالح شكر الطالب وحثهم على المداومه على مثل هذه الفعاليات والتي تعود بالفائدة على صحتهم وكما شكر المدير المستشارة سهاد بدارنه على انجاح المشروع وعلى مبادرتها اتجاة المدرسة.
المدرسة التكنولوجية اورط عكا إفتتحت دروة قص وتصفيف شعر للرجال بإشراف الاستاذ عصام سكس والتي ستستمر حتى نهاية السنة الدراسية حيث من خلال هذه الدورة سيتم تعليم الطلاب هذه المهنة ويحصلوا على شهادة من قبل مكتب العمل التي تأهلهم للعمل في هذه المهنة هذا وقد شكر المدير الاستاذ اياد صالح الطالب الذين ابدوا حُسن المتابعة والجدية في التعليم وحثهم على متابعة الدورة واهميتها لهم كما وشكر المستشارة المعلمة سهاد بدارنة التي عملت جاهداً كي تفتتح مثل هذه الدورات في المدرسة.

مقالات متعلقة