الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

فوز هبوعيل العفولة على نتسيرت عيليت (3-1) ضمن الدرجة الممتازة

حجاج رحال -
نُشر: 07/02/14 18:09,  حُتلن: 23:23

بادر أحمد ذياب الى اعطاء التفوق لنتسيرت عيليت بتسديدة رأسية في الدقيقة الثامنة والثلاثين لكن لم تمر سوى ثلاث دقائق حتى عادل أورن عيدو

مع بداية الشوط الثاني قلب دور كوخاف النتيجة لصالح العفولة، وكان ذلك في الدقيقة الثانية والخمسين

حقق فريق هبوعيل العفولة فوزا على فريق هبوعيل نتسيرت عيليت (3-1)، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين في دوري الدرجة الممتازة. وبذلك يحسّن فريق العفولة من آماله بالبقاء، بينما أضاع فريق نتسيرت عيليت فرصة ذهبية للاقتراب أكثر من المرتبة الثانية. وأجريت المباراة على استاد جرين في نتسيرت عيليت، رغم كونها بيتية للعفولة، وذلك في ظل افتقاره الى ملعب بيتي.

 

وشارك المدافع الأيمن لؤاب كيال والأيسر أحمد شعبان والمهاجم أحمد ذياب في التشكيلة الأساسية لفريق نتسيرت عيليت، بينما شارك زميلهما هيثم حلبي وأسامة شعبان كبديلين. أما في العفولة فلم يلعب حسيب أبو ركن وأيمن خربط، رغم ادراج اسميهما في قائمة اللاعبين. وبادر أحمد ذياب الى اعطاء التفوق لنتسيرت عيليت بتسديدة رأسية في الدقيقة الثامنة والثلاثين، لكن لم تمر سوى ثلاث دقائق حتى عادل أورن عيدو. ومع بداية الشوط الثاني قلب دور كوخاف النتيجة لصالح العفولة، وكان ذلك في الدقيقة الثانية والخمسين. وبعد ذلك أبعد ابراهيم بسيط من نتسيرت عيليت، تلاه أورن عيدو من العفولة. وفي الوقت بدل الضائع عزز المهاجم المتألق شاحر هيرش فوز فريقه بالهدف الثالث.

مقالات متعلقة