الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 02:02

محاضرات تربوية لرفع الوعي لأضرار المخدرات في الطيرة

كل العرب
نُشر: 07/02/14 15:11,  حُتلن: 15:16

قدّم المحاضر ادهم أبو ريا عضو جمعية الهلال عدة محاضرات لطلاب مدرسة الإعدادية "أ" بإدارة راضي قاسم حيث تم التطرق لأضرار المخدرات بشكل عام والتشديد على المخدرات المصنعة

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في الطيرة، جاء فيه ما يلي:"بمبادرة من منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في الطيرة، بسمة دعاس وبالتعاون مع مدراء المدارس الإعدادية والثانوية في البلدة، تم هذا الأسبوع إلقاء محاضرات تهدف لكشف الحقيقة عن مخاطر المخدرات والكحول".



وتابع البيان:"قدّم المحاضر ادهم أبو ريا، عضو جمعية الهلال، عدة محاضرات لطلاب مدرسة الإعدادية "أ" بإدارة راضي قاسم . حيث تم التطرق لأضرار المخدرات بشكل عام والتشديد على المخدرات المصنعة من ضمنها "مستر نايس غاي" الذي يباع في الأكشاك. شدّد أبو ريا بالرغم من وجود هذه المواد حولنا وسهولة الحصول عليها هذا لا يعني أن علينا بالوقوع في فخها، وان الكثير من هذه المواد تصنّع بمواد كيماوية غير معروفة للمشتري وللمتعاطي".

إلقاء محاضرات 
وأضاف البيان:"سيستمر المحاضر ادهم أبو ريا بإلقاء محاضرات على طلاب عدة مدارس في البلدة ومنها في المدرسة الإعدادية ب بإدارة أمين منصور، مدرسة الثانوية عتيد بإدارة محمد قاسم، مدرسة الثانوية توماشين بإدارة غسان فضيلي ومدرسة الثانوية التكنولوجية بإدارة شرين فضيلي. ومجموع المحاضرات سيقارب 75 على مدار الأشهر القريبة.
أعربت بسمة دعاس، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في الطيرة، عن إلقاء محاضرات خاصة للأهالي في مختلف مدارس البلدة بهدف التوعية لكيفية التواصل مع أبنائنا ومساعدتهم، الاستماع إليهم دون توبيخهم، العلامات التي تعلمنا بتعاطي أبنائنا لمواد سامة والمزيد من العناوين المهمة. وأضافت دعاس :"نحن نتلقى ردا إيجابيا لمثل هذه الفعاليات من قبل الطلاب والأهالي وهذا ما يدعمنا لتقديم المزيد والأفضل لأهل البلدة، وسأعمل على نقل الفعاليات الملائمة بحسب الأحداث التي تحدث حولنا في الميدان" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة