الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 13:02

إمرأة برج الحوت: تنغمس في العلاقات العاطفية الفاشلة

كل العرب
نُشر: 07/02/14 10:01,  حُتلن: 07:52

هذه المرأة شديدة الحساسية من أجل الآخرين . ولذلك فنحن نجدها - بصفة عامة - ذات طابع رقيق ، ومن السهل التعامل معها . وقد تبكي بشدة وتتأثر بعنف صادق لما أصاب شخصاً ما ! وتتعاطف معه برقة بالغة

اللمسة الرقيقة والإبتسامة الفاتنة من أهم مميزات امرأة هذا البرج . وهي من النوع الذي يعيش في الأحلام وغالباً ما تجدها أكثر جمالاً وواقعية وأشراقاً بصورة ملازمة . وربما كانت أهم مشكلاتها أنها قد تنغمس في العلاقات العاطفية الفاشلة أو أنها قد تخطيء في أختيار رجلها . ولندع الحديث في هذه الناحية إلى حينه .

هذه المرأة شديدة الحساسية من أجل الآخرين . ولذلك فنحن نجدها - بصفة عامة - ذات طابع رقيق ، ومن السهل التعامل معها . وقد تبكي بشدة وتتأثر بعنف صادق لما أصاب شخصاً ما ! وتتعاطف معه برقة بالغة . وقد تهتم بإسعاده أيضاً . كما أنها تتأثر - في فرح - من أجل شخص آخر قد نال حظاً أو سعادة طال أنتظاره لها ، وتشاركه سعادته كما أسلفنا . وهي تعشق الحيوانات الأليفة ، وتقدم إليها الرعاية الشديدة والحنان العظيم ، وقد تجدها في الطريق حاملة أحدعل بين ذراعيها . والحقيقة أنها تحس بميل إنساني متدفق نحو هذه المخلوقات وتعتبرها مصدراً لسعادتها . إن مما يبعث على سعادتها التمتع بخضرة الريف والحدائق المزدهرة النضرة ، ولهذه المرأة قدرة خاصة على الإحساس بالأشياء قبل حدوثها ، وكثيراً ما نرى عينيها الجميلتين تتسعان من الدهشة عند سماعها عن حدث قائلة " لقد كنت احس بأن ذلك سيحدث ! " إلا أن حاستها هذه لا تستطيع أن تقدم لها شيئاً في حياتها الغرامية أو نحو رجلها الذي أختارته بنفسها !

مقالات متعلقة