الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 15:02

المرأة السرطانية تجذب الرجال برقتها وإظهارها لضعفها أحياناً

كل العرب
نُشر: 07/02/14 09:56,  حُتلن: 14:33

المرأة السرطان

عاطفية جدا ورومنسية جدا وتحب أن تعيش في الخيال أكثر من الواقع فيها طفولة.لا تشعرك انها تعيش في مشكلة لأنها تحب أن تحل مشاكلها بنفسها.في الصغر إذا صادفتها مشكلة فإنها تتقوقع على نفسها لفترة.

أكثر أبراج بني جنسها رقة ضحكتها فيها براءة وطفولة مخلصة لزوجها لكنها اذا كانت غير مرتبطة لا تعرف هي ميالة لمن؟
عندها اعتقاد يقيني أنها ستتزوج أول شخص ترتبط به وهي و إن كانت غير طموحة لكنها تحب أن تعمل أو تفضل العمل على الجلوس في المنزل ,لكنها ستتنازل عن عملها بسهولة أمام احتياجات بيتها ! تحب حياة الرفاهية و تهتم بمظهرها لكنها لا تقانل من أجل الرفاهية مثل امرأة القوس أو تقع في تبذير امرأة القوس و امرأة الأسد.

لا تحب تقديم التنازلات أمرأة السرطان تدخل في جو الحب بسرعة وايضا تحاصر خطيبها بالحب وهذا قد يخيفه ويشعره أنها عبء عليه مستفزة بشكل طبيعي بالفطرة دون تعمد فما بالنا اذا تعمدت! أحيانا تكون مستفزة و شخصيتها منفتحة تصنع لنفسها عالم خاص,شكاكة,خيالية أكتر منها واقعية,روتينية ولا تحب التجديد. عنيدة وغير سلسة بمعنى أنها تصمم على الرفض لكن بدلع ورقة دون، اقناعها صعب ,ومن الصعب أن تثبت على رأي واحد. هي من فئة النساء إذا ضايقتها أنثى أخرى تكيد لها وتتآمر ضدها كدفاع عن نفسها تحب أن تظهر بمظهر الضعيفة وهذا يجذب الرجال لها و يظهرها بمظهر الرقيقة ,لكن هذا غالبا ما يثير استفزاز بنات جنسها.

رومانسية وعاطفية
هي تحب الزواج من رجل ذو شخصية قوية لكي تستسلم له  تكون مطيعة بعد أن تتأكد من أنها في أيد أمينة. أنثى برج السرطان عاطفية جدا ورومنسية جدا وتحب أن تعيش في الخيال أكثر من الواقع فيها طفولة. لا تشعرك انها تعيش في مشكلة لأنها تحب أن تحل مشاكلها بنفسها.في الصغر إذا صادفتها مشكلة فإنها تتقوقع على نفسها لفترة.

مقالات متعلقة