الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 01:02

الأخوة عرابة في مواجهة من نوع آخر أمام هبوعيل كفار سابا

حجاج رحال -
نُشر: 07/02/14 07:59,  حُتلن: 10:07

من المتوقع حضور 1000 متفرج على الأقل الى مدرجات استاد الدوحة لمتابعة هذه المباراة، اليوم الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر، حيث عادت الثقة الى جمهور عرابة، بالاضافة الى أن فريق كفار سابا يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة.

لا تعتبر المباراة المقبلة عادية لفريق الأخوة عرابة، متذيل لائحة دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، حيث ستجمعه بفريق هبوعيل كفار سابا، متصدر اللائحة. ففي عرابة لم ينسوا بعد الهزيمة النكراء في جولة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

ويعوّلون في عرابة على التحسن الملحوظ الذي طرأ على الفريق في المباريات الست الماضية، وفيها جمع الفريق 12 نقطة متتالية، آخرها تعادله الخارجي المشجّع أمام فريق هبوعيل مجدال هعيمق (1-1)، وسجل موسى شعبان هدف التعادل لعرابة في الدقيقة الأخيرة. وفي عرابة يأملون شفاء اللاعبين المصابين وجدي أبو يونس وعلي كناعنة وأحمد خطيب ومحمد عوض، حتى تتسنى مشاركتهم في هذه المباراة الهامة. ومن المتوقع حضور 1000 متفرج على الأقل الى مدرجات استاد الدوحة لمتابعة هذه المباراة، اليوم الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر، حيث عادت الثقة الى جمهور عرابة، بالاضافة الى أن فريق كفار سابا يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة.

مقالات متعلقة