الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

توزيع الهويات الشخصية في مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي عكا

أمين بشير -
نُشر: 06/02/14 16:02,  حُتلن: 16:24

الاستاذ ميلاد أوضح أهمية معرفة الطالب/ة لواجباته وحقوقه كمواطن في المجتمع ثم فتح باب الحوار والأسئلة وبعد ذلك تم توزيع الهويات على الطلاب/ت في أجواء ودية

قامت أسرة التربية الإجتماعية في مدرسة أورط على اسم حلمي الشافعي في مدينة عكا بالتعاون مع مكتب الداخلية في عكا بمشروع الهوية لطبقة العواشر وذلك يوم الثلاثاء الموافق 4.2.2014، وقد قام الاستاذ ميلاد خليل مركز التربية الاجتماعية بعقد إجتماع موسع لطبقة العواشر شرح فيه بوضوح عن الهوية الشخصية أنها مجمل علاقات الذات، الاخر المكتسبة وتتألف هذه العلاقات من الاف تعريفات الوظيفة التي يتم تذويتها للفرد من تقييمات الفرد لسلوكه، هذه المركبات تؤثر على إعتبار السلوك منضبطا إجتماعيا او منحرفا.

كما شرح الاستاذ ميلاد عن أهمية الهوية على انها بطاقة التعريف بالفرد وهي التي تقدمه للآخرين الذين يساعدون على بلورتها بردود فعلهم اذ يستوعب الفرد هذه الإشارات ويتبناها بحسب حاجاته ودوافعه. كما أوضح أهمية معرفة الطالب/ة لواجباته وحقوقه كمواطن في المجتمع، ثم فتح باب الحوار والأسئلة وبعد ذلك تم توزيع الهويات على الطلاب/ت في أجواء ودية. أشرف على الإعلام محمد باب الله وعلى التسويق اسلام زكور.

مقالات متعلقة