الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 13:01

الناصرة: أعضاء الحزب الديمقراطي العربي في زيارة دعم وتأييد لعلي سلام

كل العرب
نُشر: 06/02/14 12:33,  حُتلن: 13:15

النائب السابق طلب الصانع:

الناصرة مدينة السلام ومدينة بشارة سيدنا المسيح وهي مدينة عالمية ليست للفلسطييين فقط

يجب احترام قرار شعب الناصرة ونحن نثق بكم أخونا أبو ماهر لأن الشعب النصراوي هو صاحب القرار

قام وفد من الحزب الديمقراطي العربي برئاسة طلب الصانع النائب السابق في الكنيست، بزيارة ظهر اليوم الخميس الى مكاتب بلدية الناصرة، دعما لرئيس البلدية علي سلام وللتأكيد على أهمية وضرورة إعادة الإنتخابات الرئاسية في المدينة. هذا، وتواجد في الزيارة يوسف عياد وعوني بنا نائبا رئيس البلدية، والحاج سمير السعدي عضو البلدية.

وأكد الصانع على ضرورة نبذ الطائفية ورفض مخطط التجنيد. وقال في كلمة ألقاها: "الناصرة مدينة السلام ومدينة بشارة سيدنا المسيح، وهي مدينة عالمية ليست للفلسطييين فقط، والناصرة أختنا وهي فوق الجميع، وعليه يجب احترام قرار شعب الناصرة ونحن نثق بكم أخونا أبو ماهر، لأن الشعب النصراوي هو صاحب القرار". وأضاف الصانع: "من ناحية المضمون والجوهرية نرى أن زج المدينة في حالة من عدم الإستقرار وعدم الوضوح مرفوض. المدينة حسمت أن أبو ماهر رئيس حقيقي. علي سلام هو الرئيس الحقيقي لخدمة المدينة".

من جانبه، أثنى علي سلام على زيارة الوفد واعتبرها "بالغة الأهمية"، مشيرا الى أن "القرار الأول والأخير هو لإرادة الشعب النصراوي الذي حسم قراره منذ فجر 23.22.2013 بأن علي سلام هو رئيس البلدية، وأن القرار لا يمكن أن يكون للمحاكم بالرغم من قبوله لإحترام قرار المحكمة أيا كان".

 

مقالات متعلقة