الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 06:01

مهاجم بايرن ميونيخ مولر: أرسنال أصعب فريق يمكن أن نواجهه

كل العرب
نُشر: 05/02/14 15:56,  حُتلن: 18:05

مهاجم بايرن ميونيخ توماس مولر:

أرسنال يلعب كرة قدم جميلة جداً وهو أصعب فريق يمكن أن نواجهه في الوقت الحالي لكن نحن نراقب عن كثب كل ما يفعله في الدوري الإنجليزي

لقد حققنا نجاحاً على المستوى المحلي والدولي أكثر من أرسنال في السنوات القليلة الماضية ولهذا السبب نحن مرشحين بشكل أكبر نسبياً

إعترف مهاجم بايرن ميونيخ توماس مولر بأن هناك العديد من المخاوف قبل مواجهة نادي أرسنال الإنجليزي في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا. وتمكن بايرن ميونيخ في الموسم الماضي من التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب أرسنال بعد أن حسم نتيجة مباراة الإياب لصالحه.

وقال اللاعب الألماني : “أرسنال يلعب كرة قدم جميلة جداً ، وهو أصعب فريق يمكن أن نواجهه في الوقت الحالي ، لكن نحن نراقب عن كثب كل ما يفعله في الدوري الإنجليزي.

نجاحات بايرن
وعن المرشح للتأهل في الدور ثمن النهائي واضاف : “لقد حققنا نجاحاً على المستوى المحلي والدولي أكثر من أرسنال في السنوات القليلة الماضية ، ولهذا السبب نحن مرشحين بشكل أكبر نسبياً”. تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا بين أرسنال وبايرن ميونيخ ستقام في يوم الأربعاء (19) فبراير / شباط على ملعب الإمارات ، ومباراة الإياب في (11) مارس / آذار المقبل.

مقالات متعلقة

Got