الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 15:02

حيفا: مشاركة الكليّة الأرثوذكسية بمباريات ألعاب القوى

كل العرب
نُشر: 05/02/14 15:31,  حُتلن: 16:56

 منتخب الطالبات ارتقى للمشاركة في بطولة البلاد والطالب إياس عراف سيشارك في بطولة إسرائيل للقفز العريض

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الكليّة الأرثوذكسية-حيفا، جاء فيه ما يلي:"شارك المنتخب الرياضي في الكليّة الأرثوذكسية-حيفا بمباريات ألعاب القوى التي جرت بين المدارس المختلفة وذلك بتاريخ 30.01.2014  في ملعب "نافي شانان" في حيفا".



وأضاف البيان:"عن البنين شارك الطلاب كرم جبارين، وربيع داوود وراوي بركة بمباراة قذف الكرة الحديديّة لوزن 5 كغم. في مباريات الرّكض لمسافات متوسّطة شارك الطلاب عصام حداد، وعودة الأشهب وإياس عراف الذي حاز على المرتبة الثالثة في سباق 1500م. في مباريات القفز العريض شارك الطلاب باسم جرايسي، وبشير عثامنة وإياس عراف الذي حاز على المرتبة الأولى بنتيجة 5.90 سم. في مباريات القفز العالي شارك كل من عودة الأشهب، وإياس عراف ولؤي قدورة الذي حاز على المرتبة الرابعة 165سم. أما في الرّكض لمسافة 100م شارك الطلاب هيثم أبو داهش وباسم جرايسي ولؤي قدورة الذي أحرز المرتبة الثالثة في هذا السباق. وفي المواصلات وصل الطلاب هيثم أبوداهش، ولؤي قدورة، وعودة الأشهب وباسم جرايسي للمرتبة الثانية".

بطولة البلاد
وزاد البيان:"أما بالنسبة لمنتخب البنات شاركت الطالبات ليندا ريان، وهيا خورية وعدن إلياس في سباق الركض لمسافة 100م، والطالبات لوريس أشقر، وليندا ريان وديانا زبيدات في سباق الركض المتوسط 800م. في مباريات القفز العالي شاركت الطالبات عرين شحادة، وشيرين شنبور وليندا ريان التي حازت على المرتبة الثانية. في مباراة القفز العريض حصلت الطالبة هيا خورية على المرتبة الثانية 4.08سم، وشاركت فيها أيضا الطالبتان عدن إلياس وشيرين شنبور. أما في المواصلات فقد أحرزت الطالبات ليندا ريان، وهيا خورية، وعدن إلياس وإسراء بلعاوي المرتبة الثانية بنتيجة 59 ثانية. وفي قذف الكرة الحديدية لوزن 3 كغم أحرزت الطالبة نور ملشي المرتبة الثانية، والطالبة فاطمة حسين المرتبة الثالثة والطالبة إسراء بلعاوي أحرزت المرتبة الرابعة.
من الجدير بالذكر أنّ منتخب الطالبات ارتقى للمشاركة في بطولة البلاد، والطالب إياس عراف سيشارك في بطولة إسرائيل للقفز العريض. أقيم منتخب ألعاب القوى في الكلية منذ أربع سنوات بمبادرة من معلمة التربية البدنية الأستاذة راغدة ملشي. تبدأ نشاطات المنتخب منذ الصف التاسع وتستمر حتى صف الثاني عشر، وقد أحرز المنتخب العديد من البطولات والإنجازات حتى الآن" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة