الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 21:02

نادي جراسهوبرز السويسري يضم المهاجم النصراوي مؤنس دبور

من : حجاج
نُشر: 04/02/14 23:15,  حُتلن: 08:41

مؤنس دبور :
الأمر بسرية تامة، وأرى أنني حققت حلما طالما راودني وراود والدي المرحوم، حيث كان أكثر مشجع ومرافق لي طيلة مشواري الرياضي، وأتمنى أن يكون سعيدا بخطوتي هذه باحترافي اللعب في أوروبا

حقق المهاجم النصراوي مؤنس دبور حلما طالما راوده وراود والده المرحوم قاسم دبور، اداري فريق الاخاء الناصرة، باللعب في أوروبا، حيث اتفق معه نادي جراسهوبرز السويسري. وتم الاتفاق لمدة أربعة مواسم ونصف، على أن يتقاضى مؤنس دبور 300 ألف يورو عن الموسم الواحد، ويحصل فريق مكابي تل أبيب على 425 ألف دولار ثمنا لبطاقته.



وقال مؤنس دبور بعد الاتفاق بين الطرفين:"تم الأمر بسرية تامة، وأرى أنني حققت حلما طالما راودني وراود والدي المرحوم، حيث كان أكثر مشجع ومرافق لي طيلة مشواري الرياضي، وأتمنى أن يكون سعيدا بخطوتي هذه باحترافي اللعب في أوروبا".وعن فريقه الجديد قال مؤنس دبور:"أولا أتمنى النجاح لفريقي السابق مكابي تل أبيب على مساهمته بتحسين مستواي. بالنسبة للنادي الجديد فهو عريق وغني عن التعريف وآمل أن أنجح فيه كما نجحت في مكابي تل أبيب".وردا على سؤال اذا كان يعتبر انتقاله الى النادي السويسري بمثابة قنطرة عبور الى نادي أكبر منه، أجاب مؤنس دبور:"أتمنى ذلك. هدفي أن أساعده في جميع أهدافه، واذا قدمت ما هو مطلوب ومتوقع مني فانني بالتأكيد سأصل الى فريق أكبر".

مقالات متعلقة