الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 02:02

اقتحام مدرسة السلام في قلنسوة وسرقتها وتخريب ممتلكاتها

منى عرموش -
نُشر: 04/02/14 10:29,  حُتلن: 12:34

إدارة المدرسة:

الجميع ينظر بهذا العمل الدنيء خطورة كبيرة على أمن المؤسسات العامة والتربوية خاصة

مدرسة السلام بمديرها المربي معروف زميرو ومعلميها وطلابها وبعامليها تستنكر وتشجب بشدة الاعتداء الاثم على بنايتها وما ترتب عن هذا الاعتداء من اتلاف وتخريب وسرقة ممتلكات

فوجىء معلمو وطلاب مدرسة السلام في قلنسوة صباح اليوم الثلاثاء بأنه تم اقتحام مدرستهم وسرقتها وتخريب ممتلكاتها بعد منتصف الليلة من قبل مجهولين، هذا وحضرت الى مكان الحادث قوات الشرطة الني شرعت التحقيق في ملابسات السرقة علما أنه لم يتم التوصل الى الجناة.


مدرسة الشاملة بعد السرقة

كما وحضر الى المدرسة نائب رئيس البلدية رائد خشب الذي استنكر عملية السرقة بشدة داعيا الشرطة الى الكشف عن الجناة الذين يقفون وراء اعمال التخريب التي تكررت في عدة مؤسسات في الآونة الاخيرة.

بيان المدرسة

من جانبها اصدرت ادارة المدرسة بيان شجب واستنكار جاء فيه: "مدرسة السلام بمديرها المربي معروف زميرو ومعلميها وطلابها وبعامليها تستنكر وتشجب بشدة الاعتداء الاثم على بنايتها وما ترتب عن هذا الاعتداء من اتلاف وتخريب وسرقة ممتلكات".
واضاف البيان: "كما وشارك في اصدار بيان الاستنكار والشجب رئيس البلدية الشيخ عبد الباسط سلامة واعضاؤها ولجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة. والجميع ينظر بهذا العمل الدنيء خطورة كبيرة على أمن المؤسسات العامة والتربوية خاصة. ومن اجل غرس روح الانتماء نناشدكم في تقديم التوعبة لابنائكم وكشفهم على حقيقة ما جرى".

مقالات متعلقة