الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 15:01

باقة: القاسمي الأهلية تحتفي بتكريم الفائزين بمشروع الإبداعات الطلابية

كل العرب
نُشر: 03/02/14 18:49,  حُتلن: 19:10

مدير المدرسة الدكتور قبلاوي:

المدرسة تولي أهمية بالغة بموضوع إظهار  مواهب طلابها وابداعاتهم. كما قدم المدير شكره للأساتذة وجيه كبها، وعفيف مصاروة على ما بذلوه من جهد في سبيل أنجاح هذا المشروع

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن القاسمي الأهلية جاء فيه: "كرمت مدرسة القاسمي الأهلية طلابها الفائزين بمشروع الإبداعات الطلابية والذي نظمته على مدار الشهر الفائت حيث شمل المشروع ثلاثة مسابقات هي مسابقة القصة القصيرة، ومسابقة أفضل رسمة،  ومسابقة أفضل صورة فوتوغرافية. شارك في المشروع عشرات الطلاب من المدرسة حيث أبدعوا  بالمجالات الثلاثة وتم نشر إبداعاتهم في أروقة المدرسة وعلى الصفحة الرسمية للمدرسة على شبكة التواصل الإجتماعي، الفيسبوك".

أضاف البيان: "توجهت المدرسة لأشخاص مهنيين من خارج المدرسة كل في مجاله كي يختاروا الطلاب الأكثر إبداعا، وكانت النتائج على الشكل التالي : مسابقة القصة القصيرة ، فاز الطالب فادي أبو مخ بالمرتبة الأولى عن قصتة "نهاية حياة" تلاه الطالب عروة أبو مخ أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب الطالبة دانا أبو مخ. مسابقة أفضل رسمة ، فازت الطالبة مروة غنايم بالمرتبة الأولى، المرتبة الثانية كانت من إبداع الطالبة سوار بدارنة والمرتبة الثالثة للطالبة بلقيس وتد. مسابقة أفضل صورة فوتوغرافية، فازت الطالبة شذى أبو مخ بالمرتبة الأولى تلاها الطالب سامي كناعنة وحصل الطالب احمد عثامنة على المكان الثالث في هذه المسابقة" كما جاء في البيان.

 إظهار  مواهب الطلابها وابداعاتهم
اختتم البيان: "مدير المدرسة الدكتور فارس قبلاوي ونائبه الأستاذ أشرف مقالدة قاما بتكريم الفائزين حيث أكد الدكتور قبلاوي على أهمية هذا النوع من الفعاليات وقال أن المدرسة تولي أهمية بالغة بموضوع إظهار  مواهب طلابها وابداعاتهم. كما قدم المدير شكره للأساتذة وجيه كبها، وعفيف مصاروة على ما بذلوه من جهد في سبيل أنجاح هذا المشروع" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة