الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 09:01

تنظيم مشروع الموسيقى كجسر ورابط في مدرسة البيروني الناصرة

كل العرب
نُشر: 03/02/14 10:11,  حُتلن: 14:41

المشروع تخلل عرض فقرات موسيقية شملت العزف على الالات المختلفة بالإضافة للغناء الذي زرع التناغم والتألق ما بين الطلاب بقيادة المعالجة بالموسيقى شيرا نوعم مما أضفى جواً رائعاً من الفرح والبهجة 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه ما يلي: "ضمن البرنامج السنوي في لواء الشمال للسنة الدراسية 2014 "الاخر هو انا"، نظمت مدرسة البيروني في الناصرة مشروع تربوي، ترفيهي وثقافي بعنوان "الموسيقى كجسر ورابط" والذي خرج للنور في شهر كانون ثاني 2014 بالإشتراك مع طلاب وطاقم مدرسة "كيشيت" في الناصرة العليا، حيث قاموا بزيارة المدرسة بهدف التعرف والتعاون والتعلم والتعايش ما بين الجهتين".

وتابع البيان "وكان قد تخلل المشروع عرض فقرات موسيقية شملت العزف على الالات المختلفة مثل الناي، الدربكة، القيثارة وغيرها. بالإضافة للغناء الذي زرع التناغم والتألق ما بين الطلاب بقيادة المعالجة بالموسيقى شيرا نوعم مما أضفى جواً رائعاً من الفرح والبهجة التي ظهرت على وجوه الطواقم والطلاب جميعاً".

حوار وتواصل 
واختتم البيان "كما وقد كان للموسيقى دوراً كبيراً بهذا اللقاء في التقريب ما بين الطلاب وتدعيم الحوار والتواصل والمشاركة بين الحضارات والثقافات المختلفة، من أجل التعايش ودعم حملات التوعية ونشر الفكر وتذويت "الاخر هو انا" وتقبل الآخر.
وفي كلمتها دعت مديرة المدرسة تهاني مرعي – شحادة الى تدعيم التعاون المشترك بين الأطراف، وبدورها شكرت مدير مدرسة كيشت ايجال فايجنباوم والطاقم التعليمي والطلاب الذين أضفوا صبغة مميزة للبرنامج ودعموا روح التعايش وتقبل الآخر".

مقالات متعلقة