الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

تجمع الطيبة:ليبحث الليكود عن جوائز ترضية أخرى لأعضائه الفاشلين..البلدية:ليفي باقية

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 03/02/14 09:31,  حُتلن: 13:00

أيمن حاج يحيى عضو المكتب السياسي في التجمع:

قدمنا شكوى للشرطة بحق تعيين جليت ليفي على انه غير قانوني كما تم ارسال استجواب لوزير الداخلية بنفس الخصوص 

بلدية الطيبة:

المحامية جليت ليفي ما زالت في منصب مديرة عام البلدية،ولم يكن أي تراجع في هذا القرار،وإن كل ما يقال عار عن الصحة

ما حصل هو انه لم يتم المصادقة على أن تحصل ليفي على معاش موظف كبير وهذا لا يعني أنها أزيحت من منصبها بل هي باقة في نفس المنصب

وردت أقاويل في الشارع الطيباوي أنه تم التراجع عن تعيين المحامية "جليت ليفي" كمديرة عام لبلدية الطيبة، ولم يتم تحديد الاسباب الناجمة عن هذه الخطوة.



جليت ليفي

هذا وقال عضو المكتب السياسي في التجمع الوطني الديمقراطي أيمن حاج يحيى من سكان مدينة الطيبة: "كنا قد قدمنا شكوى للشرطة بحق تعيين جليت ليفي على انه غير قانوني، كما تم ارسال استجواب لوزير الداخلية بنفس الخصوص وعندما قلنا لن نستقبلهم بالورود، وأن الطيبة ستكون يوميا على طاولة وزير الداخلية ساعر، كنا نعرف ماذا نقول. لم ولن نسمح لاحد بتحويل الطيبة لمزرعة له ولأهدافه الفئوية الضيقة. ليبحث الليكود عن جوائز ترضية لأعضائه الفاشلين في اماكن اخرى. نحن سنستمر بملاحقة أي امر قد يضر بمصلحة الطيبة العامة".

تعقيب بلدية الطيبة
وجاء تعقيب من بلدية الطيبة: "المحامية جليت ليفي ما زالت في منصب مديرة عام البلدية، ولم يكن أي تراجع في هذا القرار، وإن كل ما يقال عار عن الصحة". وقال التعقيب ايضا: "ما حصل هو انه لم يتم المصادقة على أن تحصل ليفي على معاش موظف كبير، وهذا لا يعني أنها أزيحت من منصبها بل هي باقة في نفس المنصب".


أيمن حاج يحيى 

مقالات متعلقة